اخبار السودان

كباشي من القضارف : زيارتنا للمنطقة الشرقية العسكرية لإكمال ترتيبات نهائيات حسم معركة ودمدني

 

حيا الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي ضباط وضباط صف المنطقة العسكرية الشرقية وحيا كذلك جميع مواطني ولاية القضارف التي زارها أمس الأربعا .

وقال كباشي : خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود المنطقة الشرقية العسكرية بالقضارف أبلغكم جميعاً تحايا السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة وكل أعضاء مجلس السيادة وهيئة الأركان.

وأضاف : زيارتنا لكم للتفقد وإكمال ترتيبات نهائيات حسم معركة ودمدني وكل المناطق في السودان التي دنسها متمردي الدعم السريع .

وقال كباشي : إطمأنيت بأن فرسان المنطقة العسكرية الشرقية على هبة الإستعداد لتحرير مدني وكل مناطق وقرى الجزيرة بإذن الله .

وأضاف نطمئن الشعب السوداني بأن القوات المسلحة والأجهزة النظامية الاخرى والمتقاعدين من الخدمة في القوات المسلحة والاجهزة النظامية والمستنفرين ورجال المقاومة الشعبية وكل أبناء السودان المخلصين على أكمل إستعداد لحسم المليشيا المتمردة.

وأكد كباشي أن القوات المسلحة في أحسن حال وجميعنا والشعب معنا على قلب رجل واحد لدحر هذا التمرد .

وقال إن هذه المعركة ضد الشعب السوداني ومعركة كرامة شعب بأكمله لذلك نحن شركاء جميعاً لدحر هذا التمرد .

ونوه كباشي بأن
المتمردين في أسوأ حالاتهم لا تسمعون إدعاءاتهم وكذبهم بقيام إدارة مدنية في ولاية الجزيرة لرفع الروح المعنوية المنهارة لقواتهم المتمردة.

وتابع بالقول نشكر الشعب السوداني لصبرهم وتحملهم لهذه الظروف السيئة من نزوح ووضع إقتصادي لكن كان لابد من مواجهة و مقاومة ودحر تمرد مليشيا الدعم السريع.

وأضاف قريباً سنطهر هذه البلاد من هولاء المجرمين ويعود السودان للأفضل.

المصدر: صحيفة الراكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *