اخبار المغرب

تحقيقات تذاكر المونديال أكدت وجود اختلالات.. وحددنا المسؤول عن الارتزاق في الأزمة اليوم 24

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية كرة القدم، اليوم الأربعاء، إن التحقيقات التي فتحتها الجامعة، بخصوص تذاكر مونديال قطر، كشفت نتائجها بعد التوصل بتقرير مفصل، عن وجود اختلالات، وحددت الدوائر التي كانت فيها الاختلالات”.

وأوضح لقجع، في الندوة الصحافية الأسبوعية للناطق الرسمي باسم الحكومة، أن “بعض الاشخاص انتهزوا فرصة المونديال، ومارسوا نشاطهم الذي اعتادوا عليه، وهو الارتزاق والاستفادة من كل الظروف بما فيها ظروف الازمة”.

بموازاة مع ذلك، يضيف المتحدث، “فتح تحقيق قضائي لازال مستمر، وأنتم تعرفون تشعباته، وهذه الدوائر اكثر اتساعا عما كنا نعتقد، ونتائج التحقيق ستصل في المراحل القليلة المقبلة”.

وقال لقجع أيضا، “الاجراءات التي أعلنا عنها هي التي ستتخذ، وهي نهاية مسار النشاط الرياضي لكل من سولت له نفسه أن يتدخل، بشكل او بآخر،  ووستكون مجموعة من المتابعات القضائية سنعلن عليها”.

ويرى المتحدث، أنه “كان هناك مجهود كبير لتوضع تذاكر مونديال قطر رهن إشارة الجماهير المغربية، التي قامت بمجهود جبار لمساندة المنتخب الوطني وانقلت من مختلف دول العالم لمساندة الاسود”.

وأضاف المتحدث، “لن أعود إلى تفاصيل عملية بيع تذاكر الومنديال التي لها مسطرة معينة، والتوقعات بشكل عام كانت تقول ان المنتخب المغربي لن يحقق ذلك المسار الناجح، والوصول الى دور نصف نهائي”.

وقال لقجع أيضا، “كانت مجهودات استثنائية لمنح الجمهور المغربي التذاكر وفي بعض المباريات تجاوزنا 15 الف تذكرة”.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *