اخبار المغرب

فحوصات مُطمئنة لإصابة نوفل الزرهوني

صورة: صفحة الرجاء الرياضي

هسبورت حمزة اشتيويالثلاثاء 20 فبراير 2024 02:30

أجرى نوفل الزرهوني، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مجموعة من الفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة التي جمعت “الفريق الأخضر” بنظيره الاتحاد الرياضي التوركي، ضمن منافسات الدوري الاحترافي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن الفحوصات الطبية كانت نتائجها مُطمئنة بالنسبة للزرهوني، وأظهرت أن إصابته لا تدعو للقلق، كما أن أوتار الركبة لم تتعرض لأضرار، وهو الأمر الذي كان يخشاه اللاعب ومناصرو “النسور”.

وأوضح المصدر نفسه أن الزرهوني يُعاني من كدمة سببت له انتفاخا في الركبة، وقد باشر برنامجه العلاجي، على أن يعود للملاعب في مدة لا تتجاوز عشرة أيام، لتعزيز كتيبة الألماني جوزيف زينباور.

وكان عبد الحكيم آيت الحسن، طبيب “النسور”، قال في تصريحات صحافية عقب اللقاء: “نوفل الزرهوني خضع لفحوصات سريرية أولية، والفحص الأولي أوضح أن الإصابة ليست خطيرة بشكل كبير”.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الرجاء واتحاد تواركة، ليضيف الفريقان نقطة إلى رصيدهما، إذ بلغ رصيد اتحاد تواركة 26 نقطة في الصف السابع، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 41 نقطة في المركز الثاني.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي يستعد لمواجهة ضيفه حسنية أكادير غدا الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة 20 من الدوري المغربي للمحترفين، وهي المباراة التي ستعرف غياب نوفل الزرهوني المُصاب.

الدوري الاحترافي الرجاء الرياضي نوفل الزرهوني

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *