فنون

أحمد سعد والكينج في كواليس بروفات حفل “مشواري محمد منير” (صور)


04:30 م


الجمعة 16 يونيو 2023

كتب هاني صابر:

كشف الفنان أحمد سعد، عن صورا من كواليس بروفات حفل “مشواري محمد منير” تجمعه بالكينج محمد منير قبل انطلاق الحفل الذي يقام في جدة بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الجمعة.

ونشر أحمد سعد، صورا مع محمد منير من البروفات، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “النهاردة هتكون حفلة عالمية وهتتنقل على الهواء مباشرةً على mbc استنونا في تكريم الكينج محمد منير في حفل مشواري بدعوة من هيئه الترفيه وتنظيم بنش مارك”.

وكان أحمد سعد، علق على مشاركته في حفل مشواري محمد منير الذي يقام مساء اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “شرف كبير المشاركة في ليلة الكينج محمد منير، مشواري في جدة.. شكرا هيئة الترفيه”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن مشاركة كلا من الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي في حفل مشواري محمد منير المقرر اقامته في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشر “تركي”، بوسترات الحفل عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، ومنها بوستري المطرب أحمد سعد وفريق كايروكي.

يقود المايسترو هاني فرحات أوركسترا حفل مشواري محمد منير، الذي يتناول مشوار “الكينج”، والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة الموافق ١٦ يونيو الجاري في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان مشواري بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكتب (تركي آل الشيخ) رئيس هيئة الترفية عبر فيسبوك: “حفل مشواري للفنان محمد منير يوم 16 يونيو في بنش مارك بجدة بقيادة المايسترو هاني فرحات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *