اخبار الإمارات

نسائية “طرق دبي” تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

دبي في 28 أغسطس/ وام / احتفلت اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات، بيوم المرأة الإماراتية . ونظمت جلسة حوارية استضافت فيها الدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة للنساء والأطفال، بحضور موظفات الهيئة سلطت الضوء على عدد من المحاور الرئيسة من بينها دور المرأة الإماراتية في القطاع الصحي. وخصائص المرأة القيادية، والتحديات التي واجهت المرأة الإماراتية في صناعة مستقبل الوطن.

واستعرضت دكتورة منى تهلك مسيرتها المهنية وتجربتها الشخصية و مشوارها الأكاديمي و اختيارها رئيسة للاتحاد الدولي للمستشفيات كأول امرأة عربية تتولى هذا المنصب.

وعبرت موزة المري، مدير إدارة تنفيذي بمكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين، ورئيسة اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات، عن اعتزازها بيوم المرأة الإماراتية، الذي يعد يوم فخر لكل إماراتية.

وقالت: يوم المرأة الإماراتية يأتي تعبيراً صادقاً واعترافاً بدورها ومكانتها المتميزة في الوطن حيث انها استطاعت من خلال تمكينها تحقيق الريادة والتميز في مختلف المجالات.

وأكدت موزه المري حرص هيئة الطرق والمواصلات على تعزيز وتطوير قدرات الموظفات في تحقيق اهداف الهيئة واستراتيجيتها، حيث بلغ عدد الموظفات المواطنات في الهيئة خلال الفترة الحالية، 920 موظفة (من إجمالي 5015 موظفاً) وبزيادة عن العام الماضي، (الذي سجل 758 موظفة في مختلف التخصصات).

زكريا محي الدين/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *