اخبار الإمارات

“شراع” يؤكد دعمه مبادرات الشباب لخدمة مجتمع دولة الإمارات

الشارقة في 23 يونيو / وام / رحبت نجلاء المدفع الرئيسة التنفيذية لمركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”، بالأفكار التي تدعم مبادرات الشباب في مجتمع دولة الإمارات، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.

وأكدت المدفع خلال زيارة وفد مجلس شباب الشارقة، مقر المركز للتعرف على فرص الدعم الوطنية المتاحة لقطاع ريادة الأعمال، أن “شراع” لن يدخر جهداً في دعم مبادرات الشباب وتعزيز الأفكار الواعدة التي يتمتعون بها، وذلك تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعزيز ثقة القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بجيل الشباب وتقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لهم ليكونوا العمود الفقري لمستقبل مستدام ومزدهر.
وتأتي هذه الزيارة ضمن المبادرات التي اعتمدها مجلس شباب الشارقة لتعزيز ثقافة التواصل مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية، بهدف تفعيل دور الشباب في تنمية المجتمع وتوسيع مشاركتهم في الأفكار والمشاريع التي تسهم في دعم النقلة النوعية التي تشهدها الإمارة.
ورحبت المدفع، بالأفكار التي طرحها الوفد وأكدت أن “شراع” سيتيح استخدام بُناه التحتية لخدمة برامج مجلس الشباب، وسيحرص على العمل المشترك لتنفيذ البرامج والفعاليات المستقبلية في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

إبراهيم نصيرات/ رضا عبدالنور

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *