اخبار الإمارات

دائرة ميناء وجمارك عجمان تكرّم أبرز متعامليها و تدشن روّية مركز 360

عجمان في 30 أكتوبر/وام/ نظمت دائرة ميناء وجمارك عجمان “ملتقى المتعاملين 2023” بفندق “فيرمونت عجمان” بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس الدائرة والشيخ سلطان بن محمد النعيمي مدير إدارة تطوير الأعمال بها وديفيد شين المديرالتنفيذي لشركة هيتشيسون وعدد من مدراء الإدارات و المكاتب وأبرز متعاملي الدائرة.

تضمنت أجندة الملتقى العديد من الفقرات من بينها عرض مرئي بعنوان “رحلتنا الملهمة” تضمن كلمة للشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس الدائرة أكد خلالها إلتزام الدائرة الراسخ بتقديم أفضل وأكثر الخدمات تميزاً للمتعاملين مستلهمى في ذلك القيم و المبادىء الراسخة لحكومة الامارات و شدد على أن المتعامل يعد المحور الرئيسي لمسيرة التطوير و الإبتكار و النجاحات في الدائرة .

و قال : “ مستمرون بتطوير الخدمات ورفع مستوى جودتها .. وخصصنا جهودنا لتدريب موظفينا على مهارات التواصل والخدمة و شجعناهم على المشاركة الفعّالة في اتخاذ القرارات ما زاد من وعيهم و مسؤوليتهم تجاه المتعاملين”.

وأكد الشيخ سلطان النعيمي مدير إدارة تطوير الأعمال إلتزام الدائرة الراسخ بخدمة المتعاملين وتقديم خدمات حكومية متميزة ومبتكرة ذات منهجية مستدامة تُعزز من جودة الحياة وقيم السعادة الشاملة .

وتطرق خلال كلمته إلى تجربة الدائرة الرائدة التي شهدت نمواً متسارعاً في السنوات الأخيرة توّجت بتحقيق نجاحات ملموسة وإنجازات باهرة كان أبرزها حصولها على جوائز التميز من حكومة عجمان ونوه إلى إستمرار سعي الدائرة وحرصها على تحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين الذي بلغ في عام 2022 نسبة 93%.

و شهد الملتقى إطلاق رؤية مركز إسعاد المتعاملين 360 الذي يمثل خطوة كبيرة على طريق تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين .

صُممت رؤية مركز 360 لتقديم حلول متكاملة ومبتكرة بفريق من المحترفين يلبي جميع احتياجات واستفسارات المتعامل مع حرصه على التفاعل وإشراك المتعاملين في منظومة رؤية المركز .

وأكد ديفيد شين أن المتعامل هو محور النجاح لذا تحرص الشركة دوما على تعزيزالعلاقات الراسخة مع المتعاملين وتكرس جهدها لخدمتهم وإسعادهم وتطوير الخدمات الرقمية لأعلى المستويات.

وفي الختام كرم الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس الدائرة المتعاملين المميزين ضمن فئات متعددة وذلك عرفاناَ لمساهمتهم في تطور أنشطتها وخدماتها.

عاصم الخولي/ سعد المهري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *