اخبار السودان

لنعلي من الإنسانية فوق جراحات الحرب السودانية , اخبار السودان

 

التعازي للفريق أول عبدالفتاح البرهان وأسرته وأهله في وفاة  ابنهم الذي رحل قبل الأوان مأسوفاً على شبابه

التغيير: كمبالا

تقدم رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان التيار الثوري، وعضو المجلس المركزي بقوى الحرية والتغيير، ياسر عرمان، بالعزاء للفريق أول عبد الفتاح البرهان وأسرته في وفاة ابنهم محمد.

وكتب عرمان تحت عنوان “الحرب يجب أن لا تغيب إنسانيات السودانيين” رسالة تعزية للبرهان قال فيها: التعازي للفريق أول عبدالفتاح البرهان وأسرته وأهله في وفاة  ابنهم الذي رحل قبل الأوان مأسوفاً على شبابه. اللهم ارحمه واجعله من أصحاب اليمين والصبر والسلوان لأسرته”.

وتابع بحسابه على منصة “اكس”: “ولآلاف السودانيين والسودانيات الذين فقدوا ذويهم جراء هذه الحرب، إن الحرب وإن حطمت بلادنا وأهلها يجب أن لا تحطم إنسانياتنا المتجذرة في عمق قيمنا وأعرافنا وتقاليدنا وأدياننا. والإنسانية قبل السياسة، اللهم ارحم عبدك محمد عبد الفتاح وادخله فسيح جناتك. ولنعلي من الإنسانية فوق جراحات الحرب”.

وتوفي مساء أمس السبت نجل قائد الجيش السوداني عبدالفتاح البرهان بتركيا.

وكان قد تعرض محمد عبد الفتاح البرهان إلى حادث مرَروري قبل شهرين ونقل إلى المستشفى في حالة خطيرة بعد تعرضه لحادث دراجة نارية في أنقرة.

واصطدمت الدراجة النارية التي يقودها محمد عبد الفتاح البرهان بسيارة كانت أمامها في شارع كيراز بمنطقة كيزيلجاسار، وانقلبت الدراجة النارية من شدة الحادث، وسقط نجل البرهان أرضا على بعد  أمتار.

 

المصدر: صحيفة التغيير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *