اخبار المغرب

الحيداوي يعتزم مغادرة رئاسة آسفي

علمت “هسبورت” من مصدر بمؤسسة المنخرط في فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن رئيس النادي، محمد الحيداوي، أخبر بعض الأعضاء بنيته الاستقالة من رئاسة الفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح المصدر نفسه أن الحيداوي أخبر أعضاء عن المكتب المسير للفريق “العبدي” حسمه قرار تقديم استقالته من مهامه، مشددا على أنه فكر مليا قبل اتخاذ هذا القرار الذي يُنتظر أن يتم الإعلان عنه في الساعات القادمة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بعض منخرطي الفريق حاولوا ثني الحيداوي عن قراره قبل إعلانه بشكل رسمي، لكنه رفض.

ولم يكشف المصدر المذكور الأسباب الحقيقية التي دفعت رئيس “القرش المسفيوي” لاتخاذ هذا القرار، لكنه أكد أن الأخير أخبر مقربين منه بنيته اتخاذ القرار بعد مغادرته السجن قبل أسابيع.

وكان الحيداوي قد غادر السجن المحلي بالجديدة بعد انقضاء العقوبة الصادرة في حقه في القضية التي عرفت بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″.

وكانت محكمة الاستئناف بعين السبع بالدار البيضاء قد أدانت الحيداوي بـ8 أشهر حبسا نافذا، بعدما أدين ابتدائيا بالحبس 18 شهرا، بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها الأصلي، وهو ما أثر على مساره التسييري.

وعن المدرب الذي يُنتظر أن يتقلد مسؤولية قيادة أولمبيك آسفي خلفا للإطار الوطني زكرياء عبوب، أكد المصدر نفسه أن المكتب المسير للنادي يُفضل إنهاء الموسم مع المدرب المؤقت عادل السراج، وتأجيل الحسم في هوية المدرب الجديد إلى ما بعد نهاية الموسم.

ويحتل أولمبيك آسفي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 38 نقطة.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *