اخبار المغرب

رئيس شبيبة القبائل يشيد بنادي الوداد

أكد يزيد ياريشان، رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، أن فريقه سيُلاقي الوداد الرياضي وعينه على تحقيق الفوز للتربع على عرش صدارة المجموعة؛ وذلك عندما يلتقي الفريقان السبت المقبل، لحساب الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ياريشان، في اتصال هاتفي مع “هسبورت”: “أولا، تأهلنا رفقة الوداد الرياضي عن هذه المجموعة يُعتبر إضافة إلى كرة القدم العربية، ويُعزز حظوظها لتحقيق تتويج جديد هذا الموسم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “حضَّرنا لمواجهة الوداد الرياضي بما فيه الكفاية، ستكون مباراة صعبة أمام بطل النسخة الماضية، خاصة أن الفريق الأحمر يكون أقوى على أرضه وأمام جمهوره”.

وتابع رئيس شبيبة القبائل: “على الرغم من أن شبيبة القبائل والوداد ضمنا التأهل من قبل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، فإننا سندخل اللقاء وعيننا على تحقيق الفوز، للتربع على صدارة المجموعة”.

واختتم: “ستكون مباراة جيدة بين فريقين كبيرين، وهدفنا هذا الموسم هو تحقيق لقب دوري الأبطال، وقد بدأنا نُفكر في ذلك منذ أن ضمنا التأهل إلى دور الربع”.

ويتصدر الوداد المجموعة بعشر نقاط، بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل ثاني الترتيب، حيث ضمن الفريقان معا تأهلهما منذ الجولة الماضية، في حين ودَّع فيتا كلوب وبيترو أتلتيكو المنافسات عن هذه المجموعة.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل شبيبة القبائل، السبت المقبل، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *