اخبار المغرب

السلطات الأمنية تمنع بطلة “المواعدة العمياء” من مغادرة التراب الوطني

صورة: مواقع التواصل

هسبريس منال لطفيالجمعة 19 أبريل 2024 11:23

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أنه تم منع المؤثرة المغربية الهولندية أرماني الجوماني من مغادرة التراب الوطني بعد الجدل الذي خلفه ظهورها في النسخة المغربية من برنامج المواعدة الأمريكي المعروف بـ “المواعدة العمياء”.

وكشف مصدر مطلع لهسبريس أن المؤثرة المذكورة ممنوعة من السفر إلى غاية انتهاء التحقيق القضائي، بعدما دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط للبحث في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وذلك بعد تداول شريط تظهر فيه الفتاة بصدد محاكاة برنامج أجنبي على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت النسخة المغربية من البرنامج الذي يعرض عبر “اليوتيوب” خلفت ردود فعل عديدة بسبب محتواها الذي يعتمد على فكرة العثور على “فارس الأحلام” من خلال لقاء فتاة وشاب لا يعرفان بعضهما، إذ تعالت دعوات المطالبة بتدخل الجهات المختصة من أجل إيقافه، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المعنيين بالأمر.

من جهتها خرجت بطلة فيديو “المواعدة العمياء” لتبرير موقفها من الواقعة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”، حيث قالت إنها لم تترعرع داخل المجتمع المغربي، بل في هولندا، “حيث التنورة القصيرة جدا عادية”، مقدمة اعتذارها عن مضمون الفيديو وداعية إلى تجاوز الموضوع.

السفر الشرطة المواعدة العمياء

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *