اخبار مصر

مصرع 3 وإصابة 2 فى حادثين منفصلين بكفر الشيخ

لقى 3 مصرعهم وأصيب 2 فى حادثين منفصلين بكفر الشيخ. حيث لقى رجل وسيدة مصرعهما، وأصيب اثنين آخرين في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، على طريق “قلين – دسوق” بمدخل مدينة قلين، تم نقل المصابين والوفيات من خلال سيارات الإسعاف إلى مستشفى قلين المركزي.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية؛ نتج عن ذلك مصرع رجل وسيدة، فيما أصيب 2 آخرين في ذلك الحادث.

وتبين من التقرير الطبي لمستشفى قلين المركزي، مصرع أحمد علي محمد نوار، وندى هاني رمزي، وذلك عقب وصولهما إلى استقبال مستشفى قلين المركزي، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قلين المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وأصيبت بدور عبد الفتاح الحامولي، وعبد الكريم محمد مطر، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وكسور، حيث يقوم الأطباء داخل مستشفى قلين المركزي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

كما لقيت سيدة مصرعها، بعد سقوطها من علو، من  منزلها  الكائن بإحدى القرى التابعة لمركز كفر الشيخ. تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بمصرع  “إ.أ.م”، ربة منزل، في نهاية العقد الثالث من العمر، لسقوطها من علو في منزلها الكائن بإحدى القرى التابعة لمركز كفر الشيخ.

انتقل رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

تحرر بذلك المحضر 7135 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة المتوفاة لبيان أسباب الوفاة، وتولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *