اخبار مصر

طفلة ميتة مكبلة بالحبال على عربة كارو.. ماذا حدث في الستاموني بالدقهلية؟


04:50 م


السبت 28 أكتوبر 2023

الدقهلية رامي محمود:

انتفضت قرية 34 الدرافيل بمركز الستاموني محافظة الدقهلية، عصر الخميس بحثًا عن الطفلة شيرين رضا وكأن الأرض انشقت وابتلعتها.

هنا وهناك يبحث الجميع وسط قلق الأم ودموع يخفيها الأب داخله خشية أن تكون هذه المرة هي الأخيرة التي يرى فيها ابنته، وأن الترعة القريبة من المنزل قد ابتلعتها.

واصل الأهالي البحث عن “شيرين” إلا أنهم لم يعثروا عليها، وخلال رحلة البحث، قادت الصدفة أحد الأشخاص لاكتشاف مفاجأة بمقتل الطفلة صاحبة الـ 4 أعوام على يد جارتها.

لاحظ أحد الأهالي سيدة تقود عربة كارو محملة بالقش وبعض المخلفات فتابعها ليكتشف أنها تحاول التخلص من الطفلة بإلقائها وسط المخلفات التي حملتها على ظهر العربة لتخفي معالم جريمتها.

شاهد عيان من أهالي القرية قال إن الطفلة شيرين رضا طه تم العثور عليها مخنوقة بعد ليلة عصيبة على أهالي القرية من البحث والتفتيش بعد إعلان والدها اختفائها.

وأضاف أن الأهالي تجمعوا مساء الأربعاء وظلوا يبحثون في كافة الأرجاء بمخارج ومداخل القرية بعد أن استمروا في البحث يوما بليلة فى جميع الترع والمنازل.

وأشار شاهد العيان صباح اليوم الجمعة لاحظ أحد أهالى القرية عربة كارو تقودها امرأة من سكان القرية محملة بالقش وبعض المخلفات فأخذه الشك فسألها ماذا تحملين؟ لترد قائلة “زبالة وراحة أرميها”، فراقبها حتى وصلت قرية البنزينه فأوقفها مرة أخرى هو وأهالى القرية فوجدوا الطفله الجميله البريئه موضوعة داخل شيكارة مكبلة اليدين والرجلين وهربت إلى أحد المنازل وجرى إبلاغ الشرطة وعمل المحضر اللازم.

كانت تحريات المباحث توصلت إلى أن خلافات سابقة بين المتهمة ووالدة المجني عليها دفعتها لارتكاب جريمتها واستدراج الطفلة والتخلص منها خنقًا.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني بالعثور على طفلة مقتولة خنقًا والإمساك بسيدة تلقيها وسط المخلفات وتقود عربة كارو.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفاة تدعى “شيرين رضا طه، 4 أعوام وامساك الأهالي بسيدة تدعى “سمر محمد صابر”، 30 عاما، من قرية العايقة التابعة لمركز بيلا فى محافظة كفر الشيخ وتقيم حاليا بالقرية محل الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *