اخبار مصر

طعن طالب بمطواه بسبب لعب كرة القدم في الدقهلية


06:30 ص


الخميس 14 سبتمبر 2023

الدقهليةرامي محمود:

اصيب طالب بالصف الثانوي الفندقي بطعنة شبه نافذة بالصدر من الناحية اليمنى واخر بالركبة اليمنى على يد أخر بمنطقة ميت حدر مدينة المنصورة محافظة الدقهلية وذلك بعد خلاف نشب بينهم على أولوية الحجز للعب كرة القدم وجرى نقله لمستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة للعميد علي فوزي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من مستشفى المنصورة العام بوصول” ربيع.هـ.ر.ا”،17 عامًا طالب بالضف الثاني بالمدرسة الفندقية للسياحة والفنادق ومقيم شارع صيام ، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى وأخر شبه نافذ بالركبة اليمنى “ادعاء تعدي من أخرين”.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة مقدم دكتور حريم بدالرازق، رئيس المباحث وبسؤاله اتهم “السعيد.م.ح”، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة “مطواه”، بحوزته مما ادى الى حدوث اصابته حال تواجدهما بشارع ميت حدر وذلك لوجود خلافات بينهما على أولوية الحجز للعب كرة القدم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري حول الراقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *