اخبار مصر

ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 70 طربة حشيش و8.5 كيلو أخرى مجهزة للبيع بطهطا سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على 4 عاطلين أثناء تواجدهم بدائرة مركز طهطا وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش و4 هواتف محمولة و3 سلاح أبيض ومبلغ مالى ومركبة توك توك، وبلغت جملة المضبوطات من الحشيش 70 طربة وكمية أخرى مجزئة وزنت 8.5 كيلو معدة للبيع.

 

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، ومدير إدارة المباحث الجنائية، حيث تم عمل كمين بدائرة  مركز شرطة طهطا وتم وضبط المتحرى عنهم متلبس بالحرز والحيازة.

 

ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع سوهاج”، مفادها قيام قيام 4 عاطلين بجلب وإحضار المواد المخدرة لترويجها على عملائهم متخذا من دائرة مركز طهطا مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج  بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة طهطا عن قيام أحمد . ن . ع عاطل ويقيم دائرة قسم طهطا وشهرته نوفل وناصر . ع . ا عاطل ويقيم بذات العنوان، وطارق . ح . م . ر عاطل ويقم بندر طهطا، ومحمد . ا . ع . أ عاطل ويقيم الغنايم غرب محافظة أسيوط بجلب كمية من المواد المخدرة تمهيدا لترويجها على راغبى الكيف.

 

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبط المتحرى عنهم من خلال أكمنة الإنذار والمراقبة أثناء عمل كمين دائرة مركز شرطة طهطا بحوزتهم 70 طربة من مخدر الحشيش وكمية أخرى من ذات المخدر بلغت 8.5 جرام معدة ومجهزة للبيع، وتم ضبط 4 هواتف محمولة و3 سلاح أبيض و1500 جنيه، ومركبة توك توك ودراجة بخارية بدون لوحات.

 

بمواجهة المتحرى عنهم بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترف بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة  للاتصال بعملائهم والسلاح للدفاع تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *