منوعات

غسول نيفيا للبشرة المختلطة الى الدهنية

ويعتبر لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية من أكثر المنتجات فعالية لهذا النوع من البشرة. وكما نعلم فإن كل نوع بشرة يحتاج إلى عناية خاصة تختلف عن كل نوع آخر، ولكل نوع موقع منتجاته الخاص، سنتعرف على كيفية استخدام هذا المنتج وفوائده. كيفية العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية

هناك العديد من المنتجات المتخصصة بالعناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية، ويوجد أكثر من مستحضر لهذا النوع من البشرة، إلا أن غسول نيفيا يعتبر من أفضل المنتجات التي يجب إدخالها في روتين العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

ويقدر سعر هذا المنتج بـ 30 ريال سعودي أو 108 جنيه مصري، وهو متوفر في العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل أمازون، جوميا، سوق، وسوق السعودية.

لماذا تختار غسول نيفيا؟

يعد لوشن نيفيا من أكثر الأنواع استخدامًا لجميع أنواع البشرة، خاصة أن هذا الغسول مخصص للبشرة المختلطة إلى الدهنية. هناك أكثر من سبب وراء الإجماع على اختيار هذا المستحضر، وتلك الأسباب هي كما يلي:

  • يختار العديد من الأشخاص هذا المستحضر لما يوفره من راحة رائعة.
  • كما أنه لطيف على البشرة.
  • كما أن هذا المستحضر يختاره الكثيرون لأنه لا يسبب التهابات جلدية أو احمراراً.
  • مصنوع من مكونات طبيعية وخالي من المواد الكيميائية.
  • يساعد في التنظيف العميق للبشرة.
  • يعتبر مطهراً ومقشراً في نفس الوقت. يحتوي على حبيبات صغيرة تساعد على تقشير الوجه ولكنها لا تسبب التهابات.
  • لا يسمح بانسداد المسام.

مما يتكون غسول نيفيا؟

يحتوي هذا الغسول على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة، مما يجعله الغسول الأكثر استخداماً للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

1 تقنية آي كيو هيدرا

يحتوي هذا المستحضر على تقنية IQ Hydra وهي تقنية مبتكرة من نيفيا. يعمل على موازنة مستويات رطوبة البشرة، مما يجعلها أكثر إشراقاً ونعومة.

2 الجلسرين

كما يحتوي الغسول على الجلسرين الذي بدوره يرطب البشرة ويحسن صحتها ويمنع الالتهابات والاحمرار الذي يمكن أن ينتج عن استخدام نوع آخر من الغسول.

3 زيت الخروع

كما أن أحد مكونات هذا المستحضر هو زيت الخروع، ودوره هو منع البكتيريا، مما يقلل من ظهور حب الشباب ويرطب البشرة بشكل كبير.

4 طحالب المحيط

كما أنه يحتوي على الطحالب البحرية التي تساعد على إزالة الخطوط الدقيقة نتيجة التقدم في السن كما أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة على الجلد.

كيفية استخدام هذا الغسول

وفي سياق الحديث عن لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فلنتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الغسول، كما يلي:

  • اغسلي يديك جيداً قبل استخدام اللوشن.
  • يبلل الوجه أولاً بالماء، ثم يوضع الغسول على الوجه ويدلك بلطف بأطراف الأصابع. احرص على عدم لمس المستحضر بعينيك أو فمك.
  • اتركي اللوشن يعمل لبضع دقائق ثم اشطفيه جيدًا بالماء.
  • مميزات هذا الغسول للبشرة المختلطة

    إذا تحدثنا عن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فمن الجدير بالذكر أن هذا الغسول يتمتع بالعديد من الخصائص التي تجعله الخيار الأول للعديد من الأشخاص ذوي البشرة المختلطة التي تميل إلى أن تصبح دهنية. وفي النقاط التالية سنتحدث عن هذه الخصائص:

    • هذا المستحضر خفيف على البشرة لأنه يحتوي على قوام هلامي ولا يشكل رغوة.
    • يمنع هذا المستحضر الجلد من الجفاف ويمنع الالتهابات.
    • يمنح البشرة شعوراً بالانتعاش.
    • كما أنه يساعد على تقليل ظهور حب الشباب.
    • كما أنه مناسب جدًا للاستخدام اليومي.
    • لها رائحة جميلة.
    • يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة الموجودة على الجلد دون أن يسبب التهاباً أو احمراراً.

    كيف تعتنين بالبشرة المختلطة إلى الدهنية؟

    ومن الجدير بالذكر أن كل نوع بشرة يحتاج إلى روتين مختلف للعناية به، وتعتبر البشرة المختلطة إلى الدهنية هي البشرة التي تعاني من إفراز الزيوت في منطقة الأنف والجبهة والذقن، بينما تكون مناطق الألم الأخرى جافة تماماً.

    يتطلب هذا النوع من البشرة عناية خاصة لإزالة الدهون والشوائب الموجودة في المناطق المذكورة بشكل مستمر، والتي تسمى منطقة T.

    تعتبر العناية بالبشرة متعبة بالنسبة للعديد من الأشخاص، ولكن من خلال تطبيق بعض النصائح يمكن الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وخالية من الزيوت والشوائب. ونعرض هذه النصائح في الفقرات التالية:

    1 اختيار الغسول المناسب للبشرة

    ومن الجدير بالذكر أن الغسول من أهم المنتجات التي يجب اختيارها بعناية حسب نوع بشرتك. ومن الضروري غسل الوجه مرتين يومياً، مرة في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة، ومرة ​​أخرى قبل النوم في المساء.

    وذلك لمنع تكون الإفرازات الدهنية وترسب الشوائب على البشرة. ولعل أفضل غسول لهذا النوع من البشرة هو غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

    وذلك لأنه يحتوي على قوام هلامي، مما يساعد على ترطيب المناطق الجافة وتنظيف المناطق الدهنية بعمق، بالإضافة إلى إزالة خلايا الجلد الميتة باستمرار.

    2 استخدمي تونر خاص للبشرة المختلطة إلى الدهنية مرتين يومياً

    يعد التونر من أهم المنتجات التي يجب عليك بالتأكيد استخدامها في روتين العناية بالبشرة بشكل عام، وخاصة للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

    لإزالة الشوائب والزيوت الموجودة في منطقة الأنف والجبهة والذقن بشكل مستمر، لا بد من اختيار تونر مكون من بعض مضادات الأكسدة.

    كما يجب أن يكون خالياً تماماً من الكحول والزيوت، حتى لا يسبب تهيجاً للبشرة أو يعطي نتائج عكسية إذا كان يحتوي على زيوت.

    3 استخدمي مرطب البشرة مرتين في اليوم

    إذا تحدثنا عن لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فيمكن القول أن اختيار المرطب هو من أهم الإجراءات التي يجب القيام بها بعناية.

    يجب عليك اختيار مرطب خالي من الزيوت، والجدير بالذكر أن المرطب الجل هو الأفضل للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

    يعمل هذا النوع على ترطيب البشرة بعمق مع منع تكون الزيوت على البشرة في المناطق المذكورة سابقاً.

    4 استخدمي واقي الشمس المناسب

    ومن الضروري معرفة أنه من الضروري استخدام واقي الشمس المناسب للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فهو خالي من الزيوت لتجنب اللمعان الزائد، كما يجب أن يحتوي على مركبات طبيعية وخالي من المواد الكيميائية.

    5 استخدمي سيروم مناسب مرتين يومياً

    ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن تطبيق السيروم على الوجه مهم جداً لصحة الجلد لأنه يجدد الخلايا ويزيل الخلايا الميتة من الجلد.

    كما أنه يعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في البشرة، لذا لا بد من اختيار سيروم لا يحتوي على زيوت لمنع ترسب الزيوت في منطقة Tzone.

    6 استخدمي كريم الليل المناسب

    وفي سياق التعرف على لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، يعد استخدام كريم الليل للبشرة المختلطة إلى الدهنية أمرًا مهمًا للغاية لأنه يساعد في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة في الصباح.

    يجب أن تكوني حذرة عند اختيار نوع الكريم المناسب لبشرتك ويعالج الفروقات بين البشرة المختلطة بما فيها البشرة الجافة والدهنية. ولهذا السبب ننصحك باستخدام كريم لا يحتوي على زيوت.

    7 استخدم ورقًا يمتص الزيت

    تمتص هذه الأوراق، التي تسمى الأوراق النشافة، الزيوت الموجودة على الجلد لإزالة المظهر اللامع والدهني. ولا تحتوي هذه الأوراق على مواد معطرة تهيّج البشرة أو مواد تزيل المكياج.

    8 استخدمي ماسك الطين مرتين في الأسبوع

    وإذا تحدثنا أيضًا عن لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فإن ماسك الطين يعتبر من أهم الخطوات التي تساعد في العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

    يعمل على تقليل إفراز الزيوت في الأنف والجبهة والذقن ويرطب الوجه بشكل عام.

    9 تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع

    من أهم الخطوات التي يجب اتباعها عند العناية بالبشرة المختلطة هو التأكد من تقشير البشرة أسبوعياً.

    بالإضافة إلى وضع المرطب مباشرة بعد التقشير، لترطيب البشرة بشكل طبيعي ومنحها مظهراً صحياً.

    10 لا تلمس البثور

    يعاني أصحاب البشرة المختلطة دائماً من ظهور بعض الحبوب في المناطق التي تفرز الزيت في الوجه، لذلك من الضروري عدم لمس الحبوب أو البثور الموجودة على الوجه حتى لا تنتشر إلى مناطق أخرى. استخدم العلاج الخاص بهذه المشكلة.

    يعتبر لوشن نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية من أكثر أنواع اللوشن استخداماً، لما له من فوائد عديدة للبشرة كما يمنحها المظهر الصحي. إذا كان لديك بشرة مختلطة، ننصحك باستخدام هذا المستحضر.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *