اخبار المغرب

سلطات عمالة مديونة تقرر إغلاق فضاء ترفيهي

صورة: منير امحيمدات

هسبريس من الدار البيضاءالإثنين 6 نونبر 2023 14:27

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن سلطات عمالة مديونة استصدرت قرارا بإغلاق فضاء ترفيهي وناد ليلي يتواجد على مستوى جماعة سيدي حجاج واد الحصار، يشتغل بدون ترخيص.

وأفادت مصادر من السلطة المحلية بعمالة مديونة بأنه جرى إصدار قرار بإغلاق الفضاء الذي يتوافد عليه الزوار وتنتظم فيه السهرات ليلا.

وشددت المصادر نفسها على أن الملهى سبق أن صدر في حقه قرار الإغلاق، غير أنه لم يتم الالتزام به، موردة أن ما حرك السلطات هو احتضان الفضاء لقاء لتنسيقية لرجال ونساء التعليم دون إخبار لباشوية سيدي حجاج واد الحصار.

ولفتت مصادر هسبريس إلى أن إجراء الإغلاق الذي تقرر يوم الجمعة ينتظر تفعيلا من طرف جماعة سيدي حجاج واد الحصار، التي ينتظر أن تشرع في تنزيله بدءا من يوم غد الثلاثاء، بالنظر إلى تزامن صدوره مع نهاية الأسبوع وعيد المسيرة الخضراء.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الفضاء المتواجد على مستوى الطريق المؤدية إلى الكارة زارته لجنة مختلطة من السلطات، حيث تم الوقوف على غياب الوثائق والتراخيص الممنوحة من طرف السلطات المختصة.

ويعرف الملهى والفضاء الترفيهي تنظيم سهرات وأنشطة ترفيهية تستقطب عددا كبيرا من الزوار من الدار البيضاء والمناطق المجاورة، ناهيك عن أنه يعرف ازدحاما كبيرا في فصل الصيف.

الفضاء الترفيهي الملهى سيدي حجاج واد الحصار مديونة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *