اخبار

مساعدات مالية وعينية لـ 50 من ذوي الهمم والأسر الأولى بالرعاية.. بالمنوفية

مساعدات مالية وعينية لـ 50 من ذوي الهمم والأسر الأولى بالرعاية.. بالمنوفية جريدة المساء

  • أحدث المقالات
  • ترينـد

فلترة

إعـــلان

المزيد

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية (50) حالة إنسانية من الأسر الأكثر استحقاقا لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها، وقام بتسليمهم مساعدات مالية وعينية تضمنت مواد غذائية ولحوما وبطاطين بقيمة إجمالية تزيد عن 350 ألف جنيه ، وذلك استمرارا لسلسلة “رد الجميل “التي يحرص علي تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم ،تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيس بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وتقديم الدعم الكامل للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة. جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ ،و اللواء عماد يوسف السكرتير العام ،و اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة ،و مديري مديريات الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والعمل والأوقاف .
في بداية اللقاء قدم المحافظ التحية للحضور ، معرباً عن سعادته بتلك اللقاءات، ومؤكدا أن مكتبه مفتوح دائماً لكافة فئات المجتمع ولاسيما الأسر الأولي بالرعاية وذوي الهمم وأنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لأهالي المحافظة ، ووجه مديري المديريات بالتواصل المباشر مع جميع الحالات وفحص حالتهم للوقوف علي مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم كل فيما يخصه.
أمر” أبو ليمون” خلال اللقاء بتوفير 2 كرسي متحرك لطفلين يعانيان من مرض ضمور العضلات من ناحيتى أشمون وكوم الضبع بالباجور ، كما وجه وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات العاجلة بشأن تحويل 8 حالات مرضية إلى مستشفيات حميات شبين الكوم ،و بركة السبع المركزي ، ورمد منوف ، وأشمون العام لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم ، فيما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لـ 5 حالات تعينهم على متطلبات الحياة المعيشية ، وكذا وجه مدير مديرية التموين ببحث إمكانية إضافة المواليد لـ 10 أسر حتي يتمكنوا من صرف السلع التموينية المدعمة ، وتكليف وكيل وزارة العمل بالتواصل المباشر مع عدد من الحالات لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص مراعاة لظروفهم المعيشية .
أكد المحافظ أنه مستمر في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا من خلال تلقى لجنة المساعدات بالديوان العام الطلبات المقدمة وفحصها مع الجهات المختصة للوقوف على مدى الحالات المستحقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه .
فى نهاية اللقاء ، أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بحرص المحافظ على دعمه الكامل ورعايته الشاملة لمطالبهم واحتياجاتهم والاستجابة الفورية لتلبيتها ، فضلاً عن التواصل المباشر مع جموع المواطنين لبحث شكواهم ووضع الحلول الفورية لها .

لا توجد نتائج

مشاهدة كل النتائج

جميع الحقوق محفوظة © 2021 لـ المساء يُدار بواسطة إدارة التحول الرقمي.

الموقع يستخدم الكوكيز للحصول على تجربة تصفح مميزة. الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك تعطي الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط. أوافق

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *