اخبار

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

belbalady مباراة الهلال والاتحاد كأس الملك السعودي

سبورت 360 أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره اتحاد جدة، من 4 بطولات، خلال الموسم الحالي، بخلاف الفوز عليه ذهابًا وإيابا في بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد لا يعرف طعم الفوز ضد الهلال

وفاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس الملك ويلتقي مع المنتصر من مباراة النصر والخليج التي ستقام غدًا الأربعاء، على ملعب الأول بارك، بينما ودع الاتحاد البطولة.

ولم يتذوق فريق الاتحاد طعم الفوز أو التعادل أمام الهلال خلال الموسم، وخسر جميع مبارياته السبعة ضد الزعيم، والتي كان أخرها مباراة اليوم.

وسبق وأن تقابلا الهلال والاتحاد في ست مرات هذا الموسم قبل مباراة كأس الملك، بواقع لقاء في البطولة العربية وودع الاتحاد من دور ربع النهائي، كما ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، كما خسر نهائي كأس السوبر السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” sport360 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *