اخبار

شعرت بالراحة لعدم مواجهة صن داونز

أكد مختار مختار نجم الأهلي الأسبق، أن تواجد الجماهير في مباراة المارد الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، كان له مفعول السحر، ووجه إشادة خاصة للاعب الفريق ونصيحة لزميله.

ونجح الأهلي في التغلب على مازيمبي بثلاثية دون رد، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، ليتأهل إلى النهائي لملاقاة الترجي التونسي.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: “تواجد الجمهور في الاستاد يرفع من درجات تركيز اللاعبين، لسنوات طويلة نلعب بدون جماهير، لكن عودتهم في مباراة الأهلي أمام مازيمبي جعل الأمر مُختلفا”.

وتابع: “سعيد جدًا بـ أكرم توفيق، لاعب رائع ومُجتهد، ولديه روح ويمتلك كل المميزات، وسيكون مكسبا كبيرا للأهلي ولمنتخب مصر بعودته لمستواه”.

طالع أيضًا | خالد بيبو يُدافع عن نفسه: لن أفكر في جمع الكرات.. هاجموني ولم ينتقدوا أطفال الزمالك

وأضاف: “فريق صن داونز يفوز على الأهلي نفسيًا، سعيد جدًا لأننا لن نواجهه في النهائي، الترجي التونسي فريق جيد جدًا، ولكني أشعر براحة نفسية لمقابلته بدلًا من صن داونز”.

وأشار: “محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لاعب رائع، وممكن يصل لأبعد من ذلك، ولكن لدينا تحفظ عليه في بعض الأشياء ونتمنى أن يستمع لكلامنا لأن هذا في مصلحته”.

واختتم: “محمد صلاح نجم ليفربول وصل للعالمية بشخصيته، عبد المنعم يجب أن يكون لديه شخصية بدون سلبيات، يجب أن يكون متواضع كرويًا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *