منوعات

الدوسري يسابق الزمن للحاق بمباراة النصر في الديربي

كشف تقرير صحفي أن سالم الدوسري، لاعب الهلال، حاول اللحاق بالنصر في ديربي الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن نجم الهلال سالم الدوسري شارك في التدريبات الجماعية، السبت، قبل مباراة الحزم، وغاب عن القائمة بسبب قلة الاستعداد، وسيحاول العودة إلى الملاعب. المباريات من بوابة ديربي الرياض مع النصر يوم 17 مايو ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي روشن.

وأضافت الصحيفة أن مؤشرات تعافي الجناح الدولي تتسارع بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية التي تعرض لها في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي يوم 23 أبريل الماضي.

وأوضحت الرياضية أن الدوسري يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي يومياً في الصالة الرياضية بمقر النادي تحت إشراف الإسباني خوان خيمينيز طبيب النادي، ورعاية المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مع توقع أن يتعافى تدريجياً. وبعد بدء التدريبات وتقييم جاهزيته يومًا بعد يوم من قبل أطباء النادي حتى ديربي العاصمة.

وغاب الدوسري عن مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس حراس الحرمين الشريفين والفتح والتعاون والأهلي في الأدوار 28 و29 و30 للدوري بسبب الإصابة. كما يغيب عن مباراة الحزم في الجولة الـ31.

أعلن نادي الهلال بعد يوم واحد من خروجه الآسيوي أمام العين أن نجمه البالغ من العمر 32 عاماً تعرض لإصابة في أوتار الركبة واحتاج إلى برنامج علاج وتأهيل لمدة خمسة أسابيع، لكن اللاعب يقاتل ضد الزمن للعودة قبل ذلك للعب. فترة محددة ولعب آخر مباريات الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *