اخبار

بيراميدز يبحث عن “جناح” محلى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية

مازال مسئولو نادى بيراميدز يبحثون عن جناح يجيد اللعب فى الجبهتين اليمنى واليسرى من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد، حيث طلب البرتغالي جايمى باتشكيو، المدير الفني، ضرورة التعاقد مع “وينج” محلى، لتصبح صفوف بيراميدز متكاملة بعد سلسلة الصفقات المميزة التى نجحت الإدارة في إبرامها.

 

وتبحث إدارة التعاقدات بنادى بيراميدز عن جناح سوبر للتعاقد معه، لاسيما أنه من الممكن أن يتم تأجيل الأمر لانتقالات شهر يناير المقبل، فى حالة عدم التمكن من الوصول لجناح مميز، خاصة فى ظل وجود بعض اللاعبين المميزين فى هذا المركز، الأمر الذى يجعل التعاقد مع الجناح أمراً غير ضرورى بالشكل المطلوب.

 

وأعلن بيراميدز التعاقد مع مهند لاشين بشكل رسمي، ويتبقى “مرعى وبوبو” ويعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المصرية، ولاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني الأول، وعودته لبيراميدز بمثابة إضافة كبيرة لخط الوسط.

 

مهند لاشين من مواليد 29 مايو عام 1996، وبدأ مشواره في النادي الإسماعيلي، ولعب من قبل في صفوف نادي بيراميدز بمسماه القديم، منذ عام 2016، ثم انتقل بعدها إلى طلائع الجيش ثم لمع نجمه مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود مجددا إلى نادي بيراميدز مرة أخرى.

 

ولعب مهند لاشين 147 مباراة في الدوري المصري الممتاز سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، ولعب في كأس مصر 10 مباريات وصنع هدفا، ولعب كذلك 9 مباريات في كأس الكونفدرالية الأفريقية وسجل هدفا، كما لعب السوبر المصري مرة واحدة وتوج باللقب مع نادي طلائع الجيش.

وسجل مهند لاشين حضوره الدولي الأول بقميص منتخب مصر يوم 30 سبتمبر 2021 في مباراة ليبيريا الودية، ولعب بقميص الفراعنة حتى الآن 10 مباريات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *