اخبار المغرب

لقاء الرجاء وبركان ينتهي بتعادل إيجابي

صورة: صفحة الرجاء البيضاوي

هسبورت من الدار البيضاءالأحد 24 دجنبر 2023 20:14

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، برسم مؤجل الجولة 12 من الدوري الاحترافي.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فقد حاول لاعبو الفريقين البحث عن افتتاح النتيجة في وقت مبكر، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة شكلت بعض الخطورة على مرمى كل من أمين الوعد وأنس الزنيتي في ربع الساعة الأول.

وفي حدود الدقيقة 17، تمكن الرجاء الرياضي من هز الشباك وافتتاح النتيجة عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، رد عليه الفريق “البركاني” بكرات هجومية عديدة شكلت الخطورة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، بحث نهضة بركان عن الوصول إلى شباك الفريق “البيضاوي” عبر مناورات هجومية متنوعة، تعامل معها رفاق محمد المكعازي بقتالية دفاعية أبقت شباكهم نظيفة.

وفي الدقيقة 76، تم طرد لاعب نهضة بركان محمد مورابيط، إلا أن ذلك لم يمنع زميله يوسف الفحلي من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 86، لتنتهي تفاصيل المباراة بالتعادل الايجابي.

وبذلك أضاف الفريقان نقطة إلى رصيديهما، فبلغ رصيد نهضة بركان 22 نقطة في الصف الثالث مناصفة مع الوداد الرياضي، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 24 نقطة في الصف الثاني.

الدوري الاحترافي الرجاء الرياضي نهضة بركان

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *