اخبار المغرب

الاتحاد الجزائري يلجأ إلى محكمة “الطاس”

كاريكاتير: عماد السنوني

هسبورت حمزة اشتيويالجمعة 26 أبريل 2024 15:08

أشارت تقارير إعلامية أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي وصل خلال الساعات القليلة الماضية إلى لوزان السويسرية من أجل الدفاع عن حقوق فريق اتحاد العاصمة في مباراته التي خسرها أمام نهضة بركان بثلاثية نظيفة بالقلم، بعد قرار “الكاف”، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد التلفزيون الجزائري، الجمعة، أن صادي حط الرحال بسويسرا لوضع ملف لدى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، ليلعب آخر آماله في القضية التي حسمها “الكاف” بقوة القانون المنظم للمسابقات.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة فإن بعثة اتحاد العاصمة الجزائري ستحط الرحال بالمغرب الجمعة على متن خطوط جوية مصرية، وستحظى باستقبال خاص من مسؤولي نهضة بركان في المطار، مع مرافقتها إلى مقر الإقامة والسهر على راحتها إلى غاية عودتها للجزائر.

ويُنتظر أن تشهد مباراة العودة المقررة مساء الأحد بالملعب البلدي بمدينة بركان حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد الإقبال الذي عرفته عملية بيع التذاكر الخاصة بهذه المباراة المرتقبة، علماً أن هناك إمكانية لانسحاب ثان للفريق الجزائري من موقعة الإياب، اعتراضاً على القميص الرسمي لنهضة بركان المعترف به من طرف أعلى جهاز كروي في القارة السمراء.

اتحاد العاصمة الاتحاد الجزائري سويسرا نهضة بركان

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *