منوعات

“الحاج ريتشموند”.. قس يروي قصة دخوله الإسلام ومعه جموع من أتباع الكنيسة


02:30 ص


الأربعاء 28 يونيو 2023

كتبت نرمين ضيف الله

أثارت قصة إسلام قس مسيحي سابق، رواها خلال أدائه الحج هذا العام، والذي جاء بعد نحو 3 أشهر من إسلامه، تفاعلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، لما احتوت من تفاصيل مثيرة حول إسلامه.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول القسيس بمكة المكرمة أثناء أداء مناسك الحج، وهو يسجد لله، ويروي قصته فور دخوله الإسلام، وكان متأثر بشكل كبير، ما جعل رواد السوشيال يتفاعلون معه فور سماع قصته.

وقال ريتشموند خلال روايته قصة إسلامه: “كنت قسيس لمدة ١٥ عاما، وكنت أمير الجماعة بالكنيسة، في جنوب أفريقيا، لديها حوالي ١٠٠ ألف تابع.

وتابع، إبراهيم ريتشموند: “حتى جاءني الحلم كنت نائما في غرفة صغيرة بالكنيسة ثم سمعت صوتا يقول أخبر رجالك بأن يرتدوا اللباس الأبيض.. فقلت ثياب المسلمين، وتوقعت أن يكون ذلك مجرد حلم، إلا أنه تكرر أكثر من مرة، وفي المرة الأخيرة ارتفع الصوت جدا”.

واستكمل: “قررت الذهاب للجماعة بالكنيسة واخبارهم، وإقناعهم باعتناقي الإسلام، جميعهم قبلوا، وعندما جاء الإجتماعي التالي جميعهم قبلوا بالإسلام، وارتدوا الثوب الأبيض، وقبل ٣ شهور من مجيئي هنا، نطقت الشهادة داخل الكنيسة، وكانوا يرددون الشهادة مثلما اقول، آلاف الأصوات يرددون اشهد ان لا إله إلا الله وحده لاشريك له وأن محمد رسول الله”.

واختتم: “أنا أول واحد من عائلتي يتبع خطوات الرسول محمد ويلمس التراب المقدس، من هذا الجبل بدأ نور الإسلام، انا سعيد جدا بقدومي، وسأصعد على جبل عرفات في الحال”.

اقرأ ايضًا:

يُصاب به كثيرون.. 4 أعراض تظهر على جلدك تشير إلى إصابتك بمرض خطير

“تظهر في الفم”..9 علامات لمرض السكري

لسبب غريب.. مطعم سوشي يقاضي طالبا

احذر.. ارتفاع الكوليسترول قد يحولك لمريض نفسي

كارثة.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفطار على الفتة أول أيام العيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *