منوعات

عروض بنك الراجحي للسيارات 2024

عروض السيارات التي يقدمها مصرف الراجحي هي ما ميز مصرف الراجحي عن غيره في السنوات الأخيرة. يعلن مصرف الراجحي ومقره المملكة العربية السعودية عن العديد من العروض لشراء وتمويل السيارات من خلال العديد من البرامج التي يقدمها للمشترين، كما يقدم مصرف الراجحي للمشترين عدد كبير من العروض. يعلن بنك الراجحي عن الكثير من السيارات الفاخرة والأناقة في عروضه المميزة التي تجذب الأنظار دائماً. وفي هذا المقال الذي يقدمه لكم موقع في الموجز سنعرض لكم عروض السيارات الخاصة بمصرف الراجحي.

عروض السيارات من مصرف الراجحي

تعلن شركة الراجحي في المملكة العربية السعودية عن العديد من عروضها المميزة، وتتميز هذه العروض بالخصومات الحصرية التي يقدمها مصرف الراجحي ولذلك تختلف عن باقي عروض السيارات في المملكة العربية السعودية نظام التقسيط الذي يقدمه قدم البنك.

هناك بعض العروض من مصرف الراجحي والتي تقدم أفضل السيارات كفاءة وجودة مع الخصومات والعروض المناسبة، ومن هذه العروض:

عرض شركة الناغي لسيارات هيونداي

ويندرج العرض ضمن عروض السيارات المقدمة من مصرف الراجحي، وهذا العرض يعتمد على نظام محدد حيث يتم تأجيل الأقساط الثلاثة الأولى ويمكن للعميل التقدم بطلب شراء السيارة من خلال الموقع الإلكتروني للجهة المختصة. هنا

يتم تأجير السيارات عن طريق تحويل الراتب وبدون مقدم والدفعة النهائية تصل إلى 35% وأيضا بدون رسوم إدارية. مبلغ الدفعة الشهرية منخفض ولمدة حوالي 60 شهر، والنسبة الثانوية تبدأ من 6.87%، على سبيل المثال:

دفع الممتلكات مدة الإيجار نوع التمويل مبلغ التمويل التثبيت الشهري النسبة السنوية
38,500 ريال سعودي حوالي 57 شهرا تمويل السيارات 110,000 ريال سعودي 1681 ريال سعودي 6.87%

يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لمصرف الراجحي للشخص، أو يمكنك حتى الذهاب إلى أي من معارض الناغي للسيارات، أو يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

هناك بعض الشروط والأحكام الخاصة بمصرف الراجحي المصرفي والتي يجب تطبيقها.

ويستمر هذا العرض حتى انتهاء عدد السيارات المعروضة. الجدير بالذكر أن البنك يخضع لإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي، وقد تختلف صورة السيارة عن الواقع، والغرض منها ليس سوى الدعاية.

عروض من لكزس وتويوتا

تم تقديم هذا العرض من خلال شركة تدعى شركة عبد اللطيف جميل للسيارات وهي من أشهر شركات بيع السيارات في المملكة العربية السعودية، وهذا العرض من ضمن عروض بنك الراجحي للسيارات.

يمكنك تقديم طلب عرض أسعار عبر الموقع هنا.

لذلك يقدم العرض بعض المزايا مثل عدم وجود رسوم إدارية وعدم وجود دفعة أولى، ويمكن أن تصل الدفعة النهائية إلى حوالي 40%، وتبدأ نسبة النسبة السنوية من 7.59%، ومدة السداد 57 شهرًا .

يمكنك التقديم عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية أو من خلال زيارة أي من فروع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات.

مثال لنظام التقسيط في هذه القائمة لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات:

مبلغ التمويل النسبة السنوية دفع الممتلكات التثبيت الشهري مدة الإيجار نوع التمويل
150,000 ريال سعودي 7.59% 60,000 ريال سعودي 2211 ريال سعودي 57 شهرا سيارة

تطبق جميع شروط وأحكام مصرف الراجحي المصرفي وقد توجد بعض الاختلافات في السيارة الفعلية مقارنة بالصور بسبب الإعلانات فقط. يخضع مصرف الراجحي المصرفي لرقابة مؤسسة النقد العربي السعودي، ويظل العرض ساري المفعول حتى انتهاء عرض السيارات.

معرض سيارات هيونداي

هذا العرض مقدم من شركة هيونداي موتور لشركة المجدوعي وهو مدرج ضمن قوائم عروض السيارات لدى مصرف الراجحي حيث تم توفير فرصة تأجير السيارات من شركة هيونداي موتور.

يمكن استئجار السيارات من الشركة عن طريق تحويل الراتب، كما أن العرض المقدم من أشهر شركات بيع وتأجير السيارات له مميزات عديدة منها: عدم وجود تكاليف إدارية، والدفعة النهائية ما يعادل 40%، والقسط الشهري السداد مبلغ زهيد، ولن تجد دفعة أولى، ويمكن أن تبدأ النسبة من 5.82%، والمدة 60 شهرًا فقط.

في حالة استئجار السيارة دون تحويل الراتب، تبدأ الدفعة الأولى بـ 5%، بالإضافة إلى عدم وجود أي تكاليف إدارية، هناك أيضًا قسط شهري منخفض. الدفعة النهائية 35% والمدة 60 شهر. بينما يبدأ معدل النسبة السنوية من 7.25%.

يمكنك التقديم من خلال زيارة أي من فروع معرض المجدوعي للسيارات، أو يمكنك زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي المصرفي، أو زيارة الموقع الإلكتروني على هنا.

تشمل شروط وأحكام هذا العرض ما يلي: السيارة مختلفة عن الصورة وهي لأغراض إعلانية فقط، البنك خاضع لرقابة مؤسسة النقد العربي السعودي وتطبق جميع شروط وأحكام البنك، ويبقى العرض ساري المفعول حتى عدد السيارات المعروضة نفاد.

عرض الجبر

وهو من أفضل العروض المقدمة من بنك الراجحي للسيارات والمقدم من شركة كيا موتورز إحدى أشهر شركات بيع السيارات.

يمكن الاستئجار عن طريق تحويل الراتب، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات، وهذه الطريقة لها عدة مميزات منها: قسط شهري منخفض، تصل الدفعة النهائية إلى 35%، وتصل المدة إلى 60 شهرًا، لا يوجد دفعة أولى ويوجد أيضًا لا توجد تكاليف إدارية والنسبة السنوية التي تبدأ من 7%.

لكن إذا أراد الشخص استئجار السيارة ولكن دون تحويل الراتب، فهناك معلومات معينة يجب أن يكون على علم بها، منها: أن الدفعة الشهرية ستكون منخفضة وأن الدفعة النهائية قد تكون 30% وأنه لا توجد إدارة الرسوم ولكن هناك وديعة وتبدأ من 5٪. المدة شهر واحد، بينما نسبة التأمين السنوي والشامل تبدأ من 8.61%.

الدفعة الأولى مبلغ التمويل التثبيت الشهري دفع الممتلكات النسبة السنوية نوع التمويل مدة الإيجار
3900 ريال سعودي 78,000 ريال سعودي 1144 ريال سعودي 27,300 ريال سعودي 8.65% تمويل السيارات 5 سنوات

ومن شروط العرض المقدم أن يتم تطبيق كافة الشروط والأحكام الخاصة بمصرف الراجحي المصرفي ويخضع البنك للرقابة من خلال مؤسسة النقد السعودي. قد يلاحظ المشتري بعض الاختلافات بين صورة السيارة ومظهرها الفعلي، ولكن الغرض من الصورة كان للإعلان فقط، وينتهي هذا العرض بمجرد وصول الكمية المعروضة من سيارات العرض.

يمكنك تقديم طلب شراء سيارة لعرض الجبر عبر الموقع الإلكتروني هنا.

الفرق بين نظام التقسيط ونظام التأجير

يعتمد برنامج التأجير على مبدأ الإجازة، أي أنه عندما يشتري الشخص السيارة التي يريدها ويقوم بتأجيرها بسعر إيجار شهري، وعندما يصل الشخص إلى نهاية العقد يسمح له بنقل ملكية السيارة السيارة له إذا أراد.

يعتمد برنامج التقسيط على مبدأ المرابحة، أي عندما يشتري الفرد سيارة يريدها وتباع له السيارة مقابل دفع أقساط شهرية.

معلومات عن نظام التقسيط

نظام التقسيط لعروض السيارات من مصرف الراجحي يعتمد على راتب الشخص الذي سيشتري السيارة التي يختارها. راتب كل مشتري له نظام التقسيط الخاص به، ليتمكن المشتري من دفع القسط وسداده في كل مرة. تحتوي معارض الراجحي على العديد من أنواع السيارات المختلفة والمتنوعة.

عندما يختار العميل السيارة التي تناسبه يقوم بالتحدث مع الموظف المتواجد في معرض السيارات والاستفسار عن نظام الدفع. ثم يتم تحويل راتب الشخص إلى بنك الراجحي. يجب على الشخص أولاً تحويل الأموال إلى البنك 3 أشهر كاملة لشركة الراجحي وهذا ينطبق على المتقاعدين ولديهم راتب بعد التقاعد.

وهناك بعض المستندات والشروط التي يجب توافرها قبل شراء السيارة المناسبة له:

الأوراق والشروط التي يجب توافرها لشراء السيارة عدد الشروط
ويجب على الشخص إحضار المستندات المطلوبة منه. مثال على ذلك خطاب مصدق من الغرفة التجارية من جهة عمله في القطاع الخاص. الشرط الأول
ويجب على الشخص إحضار بطاقة الهوية الوطنية ونسخة منها على أن تكون سارية المفعول. الشرط الثاني
يجب أن يكون لدى الشخص خلفية جيدة عن أسعار المعرض وعروض البنك الخاصة بالإضافة إلى الخصومات وذلك من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي. الشرط الثالث
يقوم الشخص بإحضار جميع الأوراق اللازمة. الشرط الرابع

معارض السيارات التابعة لمصرف الراجحي

وتوجد حوالي 11 صالة تابعة لمصرف الراجحي المصرفي في المملكة العربية السعودية، ولديها كل العروض والخصومات الجديدة والحصرية على السيارات الحديثة والمتنوعة والفريدة من نوعها. وتقدم هذه الصالات برنامجين تمويليين هما برنامج التأجير وبرنامج التقسيط.

وإلى هنا نكون قد أكملنا المقال الذي قدمه لكم موقع في الموجز والذي قدمنا ​​فيه بعض العروض من مصرف الراجحي للسيارات. كما قدمنا ​​بعض المعلومات عن نظام التقسيط لدى بنك الراجحي المصرفي وشروط وأحكام كل عرض، بالإضافة إلى عرض أمثلة توضح نظام التقسيط. نأمل أن نكون قد ساعدناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *