اخبار الكويت

«لولو» تفتتح الهايبرماركت الخامس عشر في الكويت

2 أكتوبر 2023

03:13 م

21  

افتتحت مجموعة «لولو» أحدث هايبرماركت في دولة الكويت؛ حيث تم افتتاح المتجر الذي يحتل المركز الخامس عشر في البلاد رسميًا من قبل الدكتور علي مرضي عياش العنزي بحضور يوسف علي ام ايه رئيس مجلس ادارة مجموعة اللولو ومريم اسماعيل جمعة الانصاري ومسؤولين آخرين.
حضر حفل الافتتاح الكبير سفراء ودبلوماسيون من مختلف البلدان بما في ذلك الكويت والإمارات العربية المتحدة والهند وإسبانيا وجنوب إفريقيا وفيتنام وكينيا وبنغلاديش وميانمار ومالاوي واليمن وتنزانيا وكبار المسؤلين الحكوميين.
ويقع المتجر الممتد على مساحة 83000 قدم مربع في حولي، وهو مركز تجاري رئيسي يقدم البقالة والمواد غير الغذائية والإفطار والأطعمة الطازجة (المبردة ومنتجات الألبان والمجمدات والفواكه والخضروات واللحوم والأسماك)، ومطبخًا داخليًا وخدمات الأطعمة المعلبة.
علاوة على ذلك، يتم أيضًا توفير مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية، والمفروشات والألعاب، والأمتعة، والمواد الموسمية للحفلات، والهواتف المحمولة والإكسسوارات، وتكنولوجيا المعلومات وإكسسواراتها، وأيضاً يوجد محل بلش (لمستحضرات التجميل والعطور المتميزة)، كما يوجد قسم خاص للإلكترونيات لتلبية رغبات كل عميل.
وحضر هذه المناسبة أشرف علي إم إيه، المدير التنفيذي، وأديب أحمد المدير المالي لمجموعة لولو هايبر ومحمد حارس، مدير لولو الكويت، وسريجيث، المدير الإقليمي لولو الكويت ومسؤولين آخرين.
كما حضر حفل الافتتاح عدد كبير من الشخصيات من مختلف المجالات.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *