اخبار الإمارات

الإسعاف الوطني يستعرض هويته المؤسسية الجديدة في نادي الشرطة للرياضة بعجمان

عجمان في 6 اكتوبر / وام/ استعرض الإسعاف الوطني هويته المؤسسية الجديدة ، بحضور سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، خلال فعالية استضافتها شرطة عجمان، في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

يأتي ذلك في إطار سلسلة الزيارات التي ينظمها الإسعاف الوطني للتعريف بالهوية المؤسسية الجديدة بعد انضمامه لقيادة الحرس الوطني، و جمع هذا الحدث الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، لتأكيد التزام الإسعاف الوطني بتطويرالخدمات الطبية الطارئة وفق أفضل المعايير العالمية والارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق وفق نهج الفريق الواحد.

حضر الحدث المهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، و عبدالله العوضي مدير مركز عجمان التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، و حمد تريم الشامسيمدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في عجمان، و العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، و العقيد خالدالشامسي نائب مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، وعدد من كبار الضباط في شرطة عجمان والمسؤولين فيالإسعاف الوطني.

و قال المهندس محمد سالم حبوش، إن الهوية المؤسسية الجديدة ترمز إلى التزام الاسعاف الوطني بالتطوير المستمر والارتقاء بقطاع الإسعاف ضمن حقبة جديدة تحت قيادة الحرس الوطني مشيرا اليحرص الإسعاف الوطني على مواصلة تعزيز امكاناتها واصولها وخدماتها وفق أعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وتوجه حبوش بالشكر لقيادة شرطة عجمان على دورها الفاعل في إنجاح هذا الحدث وجمع مختلف الشركاء على رسالة خدمة مجتمع الإمارات على أكمل وجه وفق مبدأ التعاون والتنسيق والشراكة المستمرة.

وبدوره أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني تثبت التزامه بالحرص على تقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات والحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في توفيره للخدمات الطبية الطارئة.

يذكر أن الإسعاف الوطني يتبع للحرس الوطني ويقدم خدماته الإسعافية على مدار الساعة في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة عبر كوادر وفرق إسعافية مؤهلة ومزودة بأسطول حديث من مركبات الإسعاف والمعدات المتطورة، وفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى. ويتاح لجميع السكان من مواطنين ومقيمين طلب الخدمة منخلال رقم طوارئ الإسعاف 998 والتطبيق الإلكتروني NA998. Police

عماد العلي/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *