رياضة

“سنوزع التذاكر مجاناً”.. الترجي يُحذر جماهيره عبر بيان رسمي قبل ساعات من مباراة الأهلي


01:08 ص


السبت 25 مايو 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن نادي الترجي التونسي، حصلوهم على التذاكر المخصصة لهم باستاد القاهرة لمواجهة الأهلي وسيتم توزيعها على الجماهير بالمجان.

ويحل الترجي ضيفًا على نظيره الأهلي عند الثامنة من مساء اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهى الذهاب بالتعادل السلبي.

وأوضح النادي التونسي، عبر بيان صادر صباح اليوم، أنهم حصلوا على النسبة المخصصة لهم بالتذاكر وسيتم توزيعها بالمجان على الجماهير بداية من الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة أمام بوابة الدخول.

ووجهت إدارة نادي الترجي، عبر البيان ذاته، تحذيرًا لجماهيرها جاءت:”حرصًا على سلامة كل أحبائنا الذين سيكونوا حاضرون باستاد القاهرة نذكرهم بضرورة احترام القوانين في مصر وبالتالي تجنب إشعال الشماريخ في شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الابتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة في الملاعب المصرية”.

وأتم النادي بيانه بـ:”نرجو من أحبائنا الذين تميزوا بسلوك حضاري ووعي كبيرين طوال مشوار البطولة مراعاة القوانين المصرية وتجنب كل ما من شأنه أن يعكر صفو إقامتهم بالقاهرة ونشكر الأشقاء المصريين على تفهمهم وتعاونهم خاصة فيما يتعلق بتذاكر اللقاء المخصصة لجماهيرنا العزيزة”.

اقرأ أيضاً:

“الدخول من الثانية ظهرًا”.. 3 ممنوعات للجماهير في مباراة الأهلي والترجي بنهائي أفريقيا

تغطية خاصة.. نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي (صور وفيديوهات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *