رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة يوفنتوس وانتر ميلان Juventus vs. Inter في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم. بعد أشهر قليلة مليئة بالأحداث منذ آخر لقاء بينهما في نوفمبر ، يخوض الغريمان القديمان إنتر ميلان ويوفنتوس المباراة رقم 180 مساء الأحد. مباراة قوية يلتقي فيها فريق يوفنتوس مع نظيره فريق انتر ميلان “Juventus vs. Inter” وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الايطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ، من المقرر أن يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق انتر ميلان على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ، وذلك مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة انتر ميلان ويوفنتوس عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بتعليق فارس عوض، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

يلا شوت مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم، تقدم كلا الفريقين في أوروبا هذا الأسبوع ، لكن إنتر يتصدر يوفنتوس بهامش كبير في الترتيب بعد ركلة جزاء بالنقاط للسيدة العجوز وكان له اليد العليا في المواجهات الأخيرة. على الرغم من أنهم خسروا المباراة العكسية في الخريف الماضي – عندما سجل يوفنتوس مرتين في الشوط الثاني ليضمن الفوز في تورينو – إلا أن إنتر قد فاز مؤخرًا عندما يكون الأمر مهمًا في مواجهة جبابرة الكالتشيو: بعد فوزهم على اللقب في عام 2021 ، فازوا بكليهما. كأس السوبر الإيطالي ونهائي كأس إيطاليا العام الماضي ضد خصومهم اللدودين. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان يلا شوت.

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم ، ستلتقي الفرق مرة أخرى عبر إياب نصف نهائي الكأس ، لكن النيرازوري يهدف أولاً إلى القضاء على آمال يوفنتوس الضئيلة في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى مع تحسين أوراق اعتمادهم في هذا الصدد. تلاشت أي آمال في الدوري الإيطالي منذ فترة طويلة ، حيث يحتفظ نابولي متصدر الدوري الإيطالي بفارق 18 نقطة في القمة بعد هزيمته الثامنة في الدوري هذا الموسم لفريق سيموني إنزاجي آخر مرة في الدوري – بهذه المناسبة ، خارج أرضه سبيتسيا المتعثر. مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان اليوم

بطولات مباراة يوفنتوس اليوم ، وسعد دانيال مالديني ، لاعب ميلان المعار ، بتأخر إنتر ميلان بهدف في استاد ألبرتو بيكو ، ورغم أن روميلو لوكاكو أدرك التعادل بعد فترة وجيزة من ركلة الجزاء ، إلا أنهم استسلموا مرة أخرى ليتركوا أنفسهم في المركز الثاني متقدمين على لاتسيو وميلان. حتى فريق روما صاحب المركز الخامس يتأرجح في غضون ثلاث نقاط ، حيث تأثر النيرازوري بشدة بعد العطلة الشتوية. لذلك ، لن يوفر الفوز في ديربي إيطاليا دفعة فورية فحسب ، بل سيعيدهم أيضًا إلى طريق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. مباراة يوفنتوس رابط مباشر.

يلا كورة مباراة انتر ويوفنتوس

يلا كورة انتر ويوفنتوس ، وصل إنتر إلى ربع نهائي مسابقة هذا العام بالتعادل السلبي ضد بورتو يوم الثلاثاء ، ليحقق فوزًا 1-0 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر. سيلتقي الفريقان الآن مع بنفيكا في دور الثمانية ، ويعرف زوار الأحد جيدًا إمكانات فريق الدوري البرتغالي. خرج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا بعد إخفاقه بشكل مذهل في مجموعة ضمت عمالقة لشبونة – بعد أن خسر مرتين أمام بنفيكا خلال الخريف – ألحق يوفنتوس بالدوري الأوروبي الدرجة الثانية. يلا شوت مباراة يوفنتوس.

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم ، بالإضافة إلى كأس إيطاليا ، فإن أفضل طريق ليوفنتوس لتحقيق المجد في موسم مليء بالأزمة يكمن بالتأكيد في الدوري الأوروبي ، ولكن بعد الفوز 4-2 الأسبوع الماضي على سامبدوريا – عندما تركوا تقدمهم بهدفين قبل أن يتعافوا في الثاني. الشوط – يحتل رجال أليجري المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ولم يستسلموا بعد في الفوز بالمراكز الأربعة الأولى.

لكن مع نفاد المباريات ، قد يكون النجاح في ديربي إيطاليا يوم الأحد أمرًا حاسمًا في زيادة حدة المنافسة على منافسيهم المتعثرين. مباراة يوفنتوس مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *