رياضة

أوسبينا كلمة السر.. حقيقة عرض النصر لضم الشناوي وموقف الأهلي


04:41 م


السبت 01 يوليه 2023

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة تقديم عرض من نادي النصر السعودي، للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي:” الشناوي اسم كبير وربما ربط البعض بين رغبة النصر في التعاقد مع حارس أخر بوجود مفاوضات معه، خاصة وأنه كان يرغب في ضمه خلال أكثر من فترة إنتقالات سابقة سواء الصيف الماضي أو يناير ولكن الأمور لم تتم سواء بسبب إرتباطات الأهلي أو اشياء أخري”.

أوضح المصدر:” تم الاستفسار من الشناوي بشكل شفهي عن موقفه ورغبته، ولكن لم يتحدث معه أحد بشكل رسمي والأهلي ايضا لم يصله شئ”.

أكمل: “إذا جاء عرض رسمي للحارس سيتم مناقشته مع الشناوي والجهاز الفني ورئيس النادي نفسه والذي يقدر قائد الفريق بشكل شخصي وهناك تمسك باستمراره داخل الصفوف في ظل إرتباطات النادي المقبلة”.

واتم:” ربما ينتظر نادي النصر تسوية أموره مع الحارس الحالي ديفيد أوسبينا قبل أن يفتح باب المفاوضات سواء مع الشناوي أو غيره”.

وكانت بعض التقارير الصحفية كشفت في الساعات الماضية تفكير نادي النصر السعودي في التفاوض مع ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني أو محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي ومنتخب مصر، في ظل إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسببنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *