اخبار

Wrath of Cobra قادمة للحاسب و Nintendo Switch

تم الإعلان عن G.I. Joe: Wrath of Cobra، وهي لعبة side-scrolling قيد العمل لدى المطور Maple Powered Games ومن نشر Freedom Games.

من المقرر إطلاق اللعبة خلال الربع الأول من عام 2024 على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam وEpic Games Store و GOG و Nintendo Switch.

تضم اللعبة شخصيات مثل Duke و Scarlett و Snake Eyes و Roadblock، الذين يقاتلون Cobra Commander ورفاقه عبر جزيرة Cobra و Pit. هناك جنود وأفاعي نينجا ودبابات HISS، وهناك أيضًأ طور القصة وطور الأركيد واللعب الفردي والتعاوني عبر الإنترنت وعبر الشاشة المنقسمة لما يصل إلى أربعة لاعبين.

قال يوجين إيفانز، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية الرقمية والترخيص في Hasbro: “تعد G.I. Joe واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الثمانينيات، حيث كان هذا هو العصر الذهبي لألعاب الأركيد”.

“للاحتفال بالشعبية المتزايدة للألعاب ذات الطابع القديم، يسعدنا أن نتشارك مع Maple Powered Games و Freedom Games لجلب لعبة G.I. لمحبيها حول العالم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *