اخبار الإمارات

مغير الخييلي: “يوم العلم” مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الانتماء للإمارات

أبوظبي في نوفمبر / وام / قال معالي الدكتور مُغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي إن يوم العلم مناسبة وطنية نحتفل خلالها برمز وحدتنا وتلاحمنا تحت راية شامخة تجسد أعظم صور الوحدة والسلام والانتماء للوطن.
وأضاف معاليه في كلمة له بهذه المناسبة أن علم دولة الإمارات رمز مسيرة مليئة بالإنجازات النوعية والريادية في مختلف ساحات العمل والإبداع، فدولتنا أثبتت أنها لا تعرف المستحيل ولديها من الطموحات والأحلام لتحقيقه على أرض الواقع لتكون في صدارة دول العالم.
وأوضح أن يوم العلم مناسبة تعزز من فخر أبناء الدولة لما وصلنا إليه من إنجازات عدة في المجالات كافة، سواء الحياتية أو العلمية والتي أثبتت مدى قدرة الإمارات على السير في الاتجاه الصحيح الذي رسمه مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان” طيب الله ثراه” منذ قيام الاتحاد، ما كان له الدور الكبير في المضي قدماً نحو تحقيق التنمية والازدهار في سبيل توفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع.
وقال إنه من خلال هذه المناسبة نجدد الولاء للوطن تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، ونتعهد بتحقيق المزيد من الإنجازات وترسيخ مكانة الدولة في مختلف المجالات إقليمياً وعالمياً، والمساهمة في رفد مسيرة التنمية الشاملة، من خلال تطوير استراتيجيات وخطط مستدامة من شأنها تحقيق أعلى مستويات العيش الكريم”.

عاصم الخولي/ ريم الهاجري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *