اخبار الإمارات

مشاركات فاعلة لدائرة البلدية بعجمان في جيتكس

عجمان في 18 اكتوبر /وام/ وقعت دائرة البلدية في عجمان خلال مشاركاتها بمعرض جيتكس 2023 مذكرة تفاهم مع شركة اس إيه اس ميدل ايست منطقة حرةذ.م.م . في إطار الخطة الاستراتيجية لحكومة عجمان وسعيا لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية للطرفين ودعم الجهود المشتركة بينهما .وقع المذكرة ابلإنابة عن الدائرة يوسف محمد الشيبة النعيمي مستشار رئيس الدائرة، فيما وقع بالإنابة عن الشركة بينبين اكسيو مدير الشركة. وأكد النعيمي أن الدائرة تسعى بشكل دؤوب للمضي قدما في مضمار الذكاء الاصطناعي وتوظيف أحدث التقنيات لتجويد العمل، وتطويرالخدمات، وتحقيق أفضل النتائج وتطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، وبناءالقدرات البشرية .

وتخللت فعاليات اليوم الثالث، تكريم سعادة عبدالله احمد الحمراني مدير عام الدائرة الاقتصادية بعجمان، للدائرة حيث تسلم درع التقدير يوسف الشيبة النعيمي .

وخلال اليوم الثالث دشن خليفة عبدالله الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالإنابة بالدائرة، خدمة التجديدالتلقائي لمخطط الموقع والتي تمكن المتعامل من الحصول على نسخة من تجديد مخطط الموقع بشكل تلقائي،.

كما أطلق خريطةعجمان المكانية المستدامة والهادفة لربط مشاريع الدائرة بأهداف التنمية المستدامة.

واستعرضت الدائرة في يومها الثالث في جيتكس، نظام عجمان مدينة ال 15 دقيقة، والهادف لدعم متخذي القرارات من الاستخدام الأمثل للبيانات المتاحة لتطوير وانشاء البنية التحتية وفقا للاحتياجات التي تضمن جودة الحياة، واحتساب نسبة الوصولوالتوزيع للخدمات الخمس الرئيسية حسب كل منطقة في الإمارة.

زكريا محي الدين/ سعد المهري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *