اخبار الإمارات

قائد عام شرطة أم القيوين يشيد بجهود رجال مكافحة المخدرات

أم القيوين في 19 يونيو / وام/ أشاد سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين برجال مكافحة المخدرات مؤكدا على أهمية دورهم في التصدي لجرائم المخدرات، مثمناً الخدمات النوعية التي يقدمونها في حماية المجتمع والتصدي لهذه الآفة والتي تعتبر من أخطر مهددات الامن في الدولة.

صرح سعادته بذلك بعد تمكن قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين من ضبط عصابة من الجنسية الآسيوية بتهمة زراعة وترويج المواد المخدرة من خلال إستغلال مسكنهم في القيام بعملية زرع المواد المخدره التي تم ضبطها .

وأفاد الرائد جمال سعيد الكتبي رئيس قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين عن ورود معلومات الى قسم المكافحة تفيد بقيام اشخاص بالترويج للمواد المخدرة، وبناء عليه تم تشكيل فريق من رجال مكافحة المخدرات الذي قام بأخذ جميع التدابير القانونية وإعداد الكمين الذي أطاح بالعصابة . وتبين بعد القبض والتفتيش وجود نبات القنب الهندي (الماريجوانا) في مكان سكنهم ، وعليه تم إحالتهم مع المضبوطات الى النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية .

ودعا رئيس قسم مكافحة المخدرات ،إلى ضرورة تكاتف جهود جميع فئات المجتمع والتعاون مع الجهات الأمنية والمختصة لمكافحة جميع أنواع الجرائم التي قد تخل بأمن المجتمع .

عماد العلي/ صديقه الملا

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *