اخبار الإمارات

عبد الله المري يلتقي فرق “تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023”

فبيدي 27 فبراير/وام/ أشاد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالقدرات العالية التي قدمتها فرق شرطة دبي خلال منافسات النسخة الرابعة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023 ، والتي جمعت أفضل وحدات المهام الخاصة من مختلف الأجهزة الأمنية في الدول المشاركة، على مدار خمسة أيام في ميدان المدينة التدريبية بالروية.

جاء ذلك خلال لقائه فريق عمل وفرق المنافسات ، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي ، بحضور سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد عبيد مبارك الكتبي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون أمن الهيئات بالوكالة، رئيس اللجنة المنظمة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023.
ومنح معاليه ميدالية السعادة إلى فريقي شرطة دبي “A” و “B ” للرجال، وفريق شرطة دبي للسيدات، الفريق النسائي الوحيد المشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2023، وفريق عمل التحدي، نظير الجهود في إنجاح البطولة العالمية وإخراجها على أحسن وجه، والنتائج التي تم تحقيقها.
وأثنى معاليه على جهود الفرق التنظيمية والإعلامية التي عملت بروح الفريق الواحد، سعياً خلف إنجاح فعاليات التحدي الذي يُعد الأكبر من نوعه في مجال عمل الوحدات الخاصة والفرق التكتيكية على مستوى المنطقة.

عوض مختار/ سالمة الشامسي/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *