اخبار الإمارات

شرطة دبي تُسعد 50 يتيما عبر مبادرة “لمسة أمل”

دبي في 26 أغسطس/ وام/ أطلقت مبادرة الروح الإيجابية التابعة للإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي مبادرة “لمسة أمل”، والتي استهدفت 50 طفلاً يتيماً من الملتحقين بالصف الأول وحتى الصف الخامس من المرحلة التأسيسية، لإسعادهم وإدخال البهجة على قلوبهم عبر توفير حقائب مدرسية ومستلزمات القرطاسية لهم، بحلول العام الدراسي.

وأكد العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، رئيس لجنة مبادرة “الروح الإيجابية”، أن مبادرة “لمسة أمل”، تدعم الجهود المجتمعية لشرطة دبي بين مختلف فئات المجتمع بمن فيهم الطلبة، وهو ما يعزز التوجه الإستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع.

ولفت إلى أن مبادرة الروح الإيجابية تحرص على تنفيذ مبادرات إنسانية وخيرية، من شأنها ترسيخ قيم التسامح والترابط والتكاتف الاجتماعي، وتكريس قيمة التراحم التي يحض عليها ديننا الإسلامي الحنيف، والأطفال الأيتام خير من نتوجه إليهم لإسعادهم في مختلف المناسبات والفعاليات.

بدورها، لفتت فاطمة بوحجير، رئيس قسم المبادرات المجتمعية، منسقة مبادرة الروح الإيجابية، إلى استهداف 50 طفلاً يتيماً ممن دأبوا على المشاركة في فعاليات ومبادرة الروح الإيجابية التي تقام في المناطق السكنية بإمارة دبي، من الأطفال الملتحقين بالصف الأول وحتى الصف الخامس من المرحلة التأسيسية، من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة على قلوبهم مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

أحمد البوتلي/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *