اخبار الإمارات

شرطة أبوظبي تشارك المجتمع فعاليات “يوم زايد للعمل الإنساني”

أبوظبي في 10 أبريل /وام/ شاركت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أبناء الجالية الهندية فعالية يوم زايد للعمل الإنساني وذلك في النادي الهندي بالعين ، وتأتي الفعالية إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” في 19 رمضان سنوياً ، وما قدمته أياديه البيضاء من عطاء أسس لمسيرة العمل الإنساني في دولة الإمارات .

و أكد العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين أن يوم زايد للعمل الإنساني هو تجسيد لقيم مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” الباقية في نفوسنا لتصبح مناهج عمل وعطاء ، مشيراً إلى ان أياديه امتدت بالخير والعطاء لشعوب العالم أجمع حتى أصبحت دولة الإمارات عنواناً للمحبة والتسامح والعطاء الإنساني .

وذكر أن مشاركة أبناء الجالية الهندية في هذه المناسبة تعد متميزة ودليل على المشاعر التي يحملونها من محبة وتقدير للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

و استضاف النادي الهندي عدداً من منتسبي إدارة مرور العين و قسم شؤون الشرطة المجتمعية بالعين ، وتضمنت المشاركة توزيع بروشورات رقمية توعوية ومشاركة ” دورية السعادة ” من خلال توزيع الهدايا وإسعادهم ، وعمل مسابقات وفعاليات مختلفة .

وعبر أبناء الجالية الهندية عن شكرهم الكبير وامتنانهم لقيادة دولة الإمارات وشعبها وما قدمه زايد الخير مؤسس الدولة من دعم ورعاية واهتمام لكافة المقيمين من مختلف الجنسيات .

مل

عماد العلي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *