اخبار الإمارات

دائرة البلدية بعجمان تختتم فعالياتها ضمن “صيفنا سعادة”

عجمان في 22 أغسطس / وام/اختتمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان فعالياتها التي نظمتها تحت مظلة البرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة” مستهدفةً 260 مشتركا .

و أكد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع بالدائرة رئيس فريق فعاليات البرنامج الصيفي في دائرة البلدية، أن الدائرة تحرص على المشاركة الفعالة في كل عام بالبرنامج الصيفي وتضع خطة عمل واضحة لصقل مهارات وهوايات الأطفال والجيل الناشئ وإمدادهم بالمعارف والمعلومات التي تمكنهم من احتراف تقنيات ولغات العصر وتفتح آفاق الابتكار والإبداع أمامهم وتبرز مواهبهم وطاقاتهملتقديم النجاحات المميزة.

وأوضح أن الدائرة نظمت برنامج المبرمج الصغير 2023 والذي تضمن مسار التطبيقات الذكية ومسار علم تصميم الروبوتات ومسارالطابعة ثلاثية الأبعاد ومسار التقنيات المالية في البلوكشين بالإضافة لمسار تقنية الميتافيرس مستهدفة الفئة العمرية من سن 10 وحتى 15 عاما، لتطوير مهارات الطلاب حول مفهوم إدارة الابتكار وآلية عمل المشاريع الابتكارية والتعرف على أهم التقنيات المستقبلية والتطبيقاتالذكية.

وقال أن الفعاليات تضمنت 13 برنامجا تدريبيا عربًا عن سعادته بالمشاركة الفعالة وحرص الطلبة وذويهم على الالتحاق بالأنشطة المفيدة والإيجابية والتي تثري معارفهم وتوسع مداركهم حيث قدم الطلبة 51 مشروعا.

وام / يعقوب العوضي

زكريا محي الدين/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *