اخبار الإمارات

تعاونية الشارقة تطلق مبادرات تستهدف الأطفال واليافعين

الشارقة في 6 يوليو/ وام / أطلقت تعاونية الشارقة برنامجها الصيفي الذي يشمل مجموعة من المبادرات والفعاليات التي تستهدف الأطفال واليافعين.

وقال حسن السوقي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة لتعاونية الشارقة إن برنامج رواد التعاونية الصغار الذي يستهدف الفئة العمرية من 10حتى 17 سنة انطلق قبل يومين ويستمر حتى 17 أغسطس المقبل كما سيتم عقد عدة ورش عمل تجريبية للأطفال من سن 6 وحتى 17 سنة بالتزامن مع برنامجها التدريبي الصيفي في مركز الرحمانية التجاري بالشارقة.

وأوضح أن البرنامج الصيفي يوفر لرواد التعاونية الصغار برنامجاً تدريبياً صيفياً في مختلف الفروع لأبناء المساهمين والذين يتم تقسيمهم على الفروع للقيام بمهام وظيفية وذلك بهدف تحقيق نوع من الاستقلالية وتحمل المسؤولية لدى الفئات المستهدفة.

وأضاف أن التعاونية ومن منطلق المسؤولية المجتمعية والحرص على إشراك الأطفال واليافعين أطلقت هذه البرامج، مستهدفة تدريبهم على الوظائف التي تتم في منطقة البيع في فروع التعاونية والمخازن الرئيسية ومستودع التجارة الإلكترونية وما ينطوي عن ذلك من مراجعة الأسعار وصلاحية السلع والمنتجات وصف البضائع وترتيبها وإرشاد العملاء ومساعدتهم عند الطلب.

وقال إن أهداف واستراتيجات تعاونية الشارقة تنسجم مع تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى الاستثمار في أبناء الوطن والاهتمام بالأطفال واليافعين وتوفير بيئة تدريب آمنة تعزز من تطوير قدراتهم ومهاراتهم لتهيئتهم للمشاركة في مسيرة النهضة التي تشهدها الإمارات في مختلف القطاعات و مختلف المجالات.

عبد الناصر منعم/ بتول كشواني

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *