اخبار الإمارات

” الفجيرة الإلكترونية ” تعلن عن الفائزين بجوائز التميز المؤسسي

الفجيرة في 24 أغسطس /وام/ أعلنت دائرة الحكومة الإلكترونية لحكومة الفجيرة أسماء الفائزين بجوائز التميّز المؤسسي الداخلي لعام 2023 على مستوى موظفي الدائرة بغية رفع مستوى ثقافة الأداء المؤسسي المتميز الفردي والجماعي، وتقدير الإنجاز على مستوى الفئات المختلفة، وتعزيز منظومة العمل المؤسسي، وتعزيز تنافسيتها وريادتها في مختلف المجالات والقطاعات.

وقال الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية : “تنتهــج حكومــة الفجيرة الإلكترونية منهجيــة التميــز فــي الأداء واســتدامته بالاعتماد علــى تطبيــق المعاييــر العالميــة للتميــز، وبالاطلاع علــى الممارسـات المتميـزة عالمياً، دعمـاً لتحقيـق رؤيـة حكومـة الفجيرة الإلكترونية. و جاء إطلاق جائزة التميز الداخلية لحكومة الفجيرة الإلكترونية انطلاقاً من حرص الدائرة على بلورة استراتيجية الدائرة وتعزيز دورها الريادي في ترسيخ نهج التميز وتجذير مفهوم الإبتكار، و نسعى من خلال هذه الجائزة إلى تقدير الكفاءات، وتكريم أصحاب الإنجازات، ونشر ثقافة التميز بين الموظفين، وحرصت الدائرة على إطلاق الجائزة لتكون إضافة حقيقية ودعماً للمجتهدين وتقديراً للمتميزين نحو مزيد من الإنجاز والنجاح”.

و عقدت الدائرة ورش عمل تعريفية للموظفين شملت عرضاً مفصلاً حول أبرز ملامح جائزة التميز الداخلية وأهدافها وفئاتها. وتعكس هذه الورش حرص الدائرة على تعريف إداراتها وموظفيها بمفهوم التميز المؤسسي ومتطلباته ومعايير جائزة التميز الداخلية لحكومة الفجيرة الإلكترونية.

وحصد جوائز التميّز هذا العام 6 فائزين ، حيث فاز بوسام التميّز في المجال الإشرافي الدكتور أحمد الشامي، و نال سام التميّز لأفصل موظف إداري أسماء عبدالله الكعبي، و فاز بوسام التميّز لأفضل موظف مبتكر يوسف حمدان الكعبي، و نال وسام التميّز لأفضل موظف في الوظائف المتخصصة مريم محمد الزحمي، وفاز بوسام التميّز للشباب تهاني ياسر السعدي، و نال وسام التميّز في خدمة المتعاملين عبدالعزيز علي الخزيمي.

عماد العلي/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *