اخبار الإمارات

“اقتصادية عجمان” تحتفي بإنجازات موظفيها

عجمان في 5 أكتوبر/ وام / نظّمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان الملتقى ، السنوي لموظفيها في دورته الرابعة تحت شعار “نلتقي لنَحتفي بإنجازاتنا”.

وتم خلال الملتقى استعراض أبرز إنجازات الموظفين وتكريم المتميزين بمختلف الفئات الوظيفية، حيث ركّز الملتقى هذا العام علي مواصلة التسلّح بقيّم الدائرة وعلى توحيد الرؤية بأهمية الاستمرار في التطوير لتتبوأ الإمارة مكانة تنافسية على المستوى العالمي، والوصول إلى الريادة في مجال خدمة المتعاملين.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام الدائرة إن الدورة الحالية لملتقى الموظفين، والذي استهدفت تعزيز التواصل بين الموظفين والاحتفاء بإنجازات المتفانيين والمخلصين والمتميزين ومساهماتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وجودة حياة المجتمع، مما يشكل حافزًا لتقديم المزيد من العطاء والإبداع ، ويساهم في بناء بيئة عملإيجابية وسعيدة.

وثمّن جهود الموظفين، وحثهم على مضاعفة العمل والإرتقاء به ، وتجديد الالتزام بالبنود المهنية والمؤسسية لميثاق الولاء المؤسسي، مؤكدا على أهمية وضع رؤية الإمارة واستراتيجية الدائرة نصب أعين الموظفين في جميع الأعمالالتي تنفذها الدائرة، وألاّ يحيدوا عنها أبدًا.

عوض مختار/ يعقوب العوضي/ عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *