اخبار الإمارات

إطلاق معسكر الابتكار الصيفي لطلبة المدارس بالشارقة

الشارقة في 6 يوليو/ وام/ أعلن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار عن فتح مختبراته لطلبة المدراس خلال إجازتهم الصيفية 2023 ضمن معسكر صيفي تدريبي يتيح للمنتسبين من الطلبة استكشاف موضوعات جديدة وتعلم مهارات مستقبلية مبتكرة .

يهدف مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار من خلال هذا المعسكر بالتعاون وشراكة استراتيجية مع الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية “مجرى”، إلى تعزيز التوعية بالاستدامة واستخدام التكنولوجيا للحفاظ على البيئة البحرية.

كما يسعى المجمع إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال التكنولوجيا المستدامة والابتكار، وتشجيعهم على المساهمة في صناعة مستقبل أفضل وأكثر استدامة من خلال برنامج الأحياء البحرية والتكنولوجيا المستدامة.

من جانبه وجه سعادة حسين المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار دعوة مفتوحة لأولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في هذا المعسكر التقني ليتسنى لهم الاطلاع على مهن المستقبل من خلال ما يقدمه المختبر من تقنيات صناعية متطورة .

ويتم تنظيم هذه الدورات في مختبر الشارقة المفتوح للابتكار “SoiLAB” ابتداءً من 9 يوليو الجاري حتى 26 أغسطس المقبل .. ويمكن التسجيل لهذه الدورات عبر الرابط: https://form.jotform.com/SOILAB/innovationcamp2023

عوض مختار/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *