اخبار الإمارات

“أراضي عجمان ” والاتحاد الإئتمانية” يعززان تعاونهما بمجال تبادل المعلومات

  • أراضي عجمان " توقع مذكرة تفاهم مع " الإتحاد للمعلومات الإئتمانية" في معرض جيتكس
  • أراضي عجمان " توقع مذكرة تفاهم مع " الإتحاد للمعلومات الإئتمانية" في معرض جيتكس

عجمان في 21 أكتوبر/وام/ وقعت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان مذكرة تفاهم مع الاتحاد للمعلومات الإئتمانية بهدف ترسيخ الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين و تعزيز سبل التعاون وتبادل المعلومات ورفع مستوى جودة الخدمات .
وقع المذكرة أحمد خلفان الشامسي مدير إدارة التسجيل العقاري بدائرة الأراضي والتنظيم العقاري وإبراهيم الزعابي رئيس إدارة تطوير الأعمال في شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية.
وقال أحمد خلفان الشامسي إن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي مع كافة الشركاء من مختلف القطاعات وتعزيز العمل المشترك بهدف التحسين والتطوير المستمر والارتقاء بالأداء العام للدائرة والعمل على تحقيق رؤيتها.
وأكد على أهمية تعاون دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مع شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية والإستفادة من خبراتها وخدماتها المتميزة لاسيما تلك المتعلقة بالتقارير الائتمانية التي تقدمها للمؤسسات لمساعدتها على فهم الإلتزامات المالية والجدارة الائتمانية .
وأوضح الشامسي أنه وفقاً للمذكرة تقوم شركة الاتحاد للمعلومات الإئتمانية بمنح الدائرة صلاحية الاطلاع على التقييم الائتماني للمطورين العقاريين وشركات الإدارة فضلاً عن إتاحة هذه البيانات للجهات الخدمية والجهات المعنية الأخرى في حال تم طلبها للاستفادة منها كلاً حسب اختصاصه.
ومن جانبه قال إبراهيم الزعابي إن التعاون مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان سيضيف قيمة جديدة للتقرير الائتماني وبالذات لتلك الالتزامات المالية التي يتم دفعها من عدمه لخدمة وصيانة العقارات المكتملة مما يعزز شمولية التقرير الائتماني من جهة ويرسي مبادئ الانضباط في دفع الالتزامات المالية المتصلة بالقطاع العقاري في إمارة عجمان.

عماد العلي/ سعد المهري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *