اخبار السودان

والي كسلا يتلقى تنويرا حول الأوضاع الأمنية بالولاية

 

قام والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق ضمن زياراته التفقدية لمختلف المؤسسات والوحدات الامنية، بزيارة الى قيادة اللواء ٤١ مشاه بكسلا تلقى  خلاها  من ضباط اللواء تنويرا شاملا حول مجمل الاوضاع الامنية بالولاية ودور القوات المسلحة في حماية وتأمين الولاية وحدودها من اي اعتداء خارجي،  فضلا عن موقف الولاية من الاستنفار واسناد القوات المسلحة عبر فتح معسكرات الكرامة للتدريب.

طما قام الوالي برفقة منسوبي اللواء ٤١ مشاه بزيارة إلى المستشفى العسكري وقف خلاها على الجهود الكبيرة التي يقدمها المستشفى بصورة عامة إلى  جانب الخدمات التي يتلقاها المصابين وجرحي معركة الكرامة فضلا عن احتياجات الدفع بعمل المستشفى عبر اقسامه المختلفة. واطمأن الوالي خلال  زيارته للخلية الامنية على دور القائمين على أمرها في تامين الولاية وكشف المتعاونين مع المليشيا المتمردة. وقدم العقيد ركن خالد الصادق قائد ثاني اللواء ٤١ مشاه مدير الخلية شرحا مفصلا عن مهام الخلية منذ تكوينها بناء على تداعيات حرب الكرامة بالاضافة الى الجوانب المتعلقة بالتحقيق والتحري مع كافة الأفراد الذين يتم توقيفهم فضلا عن دور الخلية في متابعة كل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار بالولاية.

وامتدت زيارة الوالي إلى قوات العمل العدائي الخاص. ووقف الوالي خلال الزيارة على جهود العمل الخاص والعمليات المنفذة وماتم فيها. وامتدح الوالي جهود القوات المسلحة وحرصها على تحقيق الأمن بالولاية بالاضافة الى الإنجازات التي تحققت عبر المهام الخاص التي جعلتها محل اشادة  ونموذجا في الأداء يمكن الاقتداء به على مستوى الولايات. وتعهد الوالي بمعالجة الاشكاليات التي تعترض العمل للقيام بالمهام على الوجه الاكمل سواء تقديم الخدمات العلاجية عبر المستشفى العسكري أو التي تمكن العمل الخاص من القيام بمجهودات اكبر خاصة كشف الخلايا النائمة والمتعاونين مع المليشيا المتمردة.

المصدر: صحيفة الراكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *