اخبار السودان

مدرب برشلونة تشافي هرنانديز مهدد بعقوبة قاسية

 

تعرض تشافي للطرد في الدقيقة (56) خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء التي انتهت بفوز النادي الباريسي بنتيجة (41)

التغيير: وكالات

كشفت تقارير صحفية أن مدرب برشلونة تشافي هرنانديز مهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الأوربي لكرة القدم (يويفا) ليس بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مواجهة سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وإنما بسبب خطأ ثان ارتكبه.

وتعرض تشافي للطرد في الدقيقة (56) خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء التي انتهت بفوز النادي الباريسي بنتيجة (41) بسبب احتجاجه على أحد قرارات حكم المباراة الروماني إستفان كوفاكس.

ولم يتمكن تشافي هيرنانديز من الجلوس على مقاعد بدلاء برشلونة في آخر مباراتين في الدوري بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد وحصوله على عقوبة الإيقاف مباراتين.

وهذا هو الطرد الثالث له هذا الموسم بعد أن اضطر أيضًا إلى مغادرة مقاعد البدلاء في اليوم الأول من الدوري الإسباني ضد خيتافي.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن مدرب البرسا قد يتعرض لعقوبة أخرى ولكنها أقسى من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب عودته إلى أرضية الملعب بعد نهاية المباراة ضد باريس سان جيرمان وتوبيخه للحكم، وفقا لـ “الجزيرة نت”.

وغادر تشافي الملعب، لكنه عاد إليه بمجرد أن أعلن كوفاكس نهاية المباراة لتشجيع لاعبيه، وأيضًا لشكر الجمهور على دعمهم، لكنه لم يتردد في ملاحقة الحكم الروماني، وتوبيخه على قراراته.

وكان تشافي قد كشف بعد نهاية اللقاء عن فحوى الكلام الذي وجهه إلى الحكم، قائلا “أخبرته (الحكم) أن أداءه كان سيئًا للغاية، وأنه كان كارثة، وأن هذا الطرد (طرد أراوخو) قد غيّر كل شيء، وبأنه علينا أن نتحدث عن هذا الأمر”.

وأوضحت الصحيفة أن اللجنة التأديبية للهيئة الكروية لا تتسامح مع تصرفات كتلك التي قام بها تشافي وأن الإعلان عن قرارها سيصدر بعد أسبوعين من الآن.

وفي حال تعرض مدرب برشلونة للعقوبة، فإنها ستتعدى المباراتين، على اعتبار تلقيه بطاقة حمراء مباشرة.

 

المصدر: صحيفة التغيير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *