اخبار

Star Wars Eclipse ستصدر في 2026 وقد تتأجل لفترة أطول

تم الإعلان عن Star Wars Eclipse من Quantic Dream في عام 2021، وقيل أنها تمر بعملية تطوير مستعصية ومشكلات متفرقة، مما يعني غيابها لعدة سنوات، وبعد انقطاع أخبار اللعبة لعامين، تقول أحدث الشائعات أنها ستصدر في 2026، ما لم يتم تأجيلها لفترة أطول.

وفقًا للمصادر التي تحدثت إلى Insider Gaming، تستهدف اللعبة تاريخ إصدار في عام 2026، إلا أنه من المحتمل تأجيلها لفترة أطول، إذ يقال إن الاستوديو مازال يواجه مشاكل في التوظيف بسبب مزاعم الإساءة وبيئة العمل السمية.

وفقًا لتقارير سابقة، Star Wars Eclipse ستكون من بطولة شخصية تدعى سارة، توصف بأنها رياضية في الثلاثين من عمرها وتنتمي لعرق شبيه بالبشر، هذه السلاسة تتواجد على رأس إمبراطورية تعرف باسم The Zaraan، وهو عرق لم يسبق له الظهور في أيًا من أعمال Star Wars السابقة.

إليكم جزءًا من المعلومات التي تم سردها في التقرير:

هناك القليل من التمييز بين الذكور والإناث عندما يتعلق الأمر بالأدوار والمسؤوليات، ولكن عندما يتزوج أبناء عرق Zaraan، فإن زواجهما يحمل آثارًا عسكرية مثيرة للاهتمام حيث يصبحان وحدة حاكمة واحدة تعمل معًا.

تعد سارة من المؤمنين بانتهاج الامبراطورية للعنف والإجرام، متزوجة من شخصية تدعى Xendo، ويبدو أن جزءًا من اللعبة يدور حول هاتين الشخصيتين وعلاقتهما.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الأحداث ستشق طريقها للعبة النهائية، فكما يشير التقرير، مازال العنوان في مرحلة ما قبل الإنتاج، ومن المحتمل أن يتغير كل شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *