اخبار المغرب

يوسف النصيري سادس هدافي “الليغا”

صورة: صفحة إشبيلية

هسبورت محمد فنكارالإثنين 27 ماي 2024 00:11

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري هدفا خلال المباراة التي جمعت فريقه إشبيلية بفريق برشلونة برسم الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، والتي خسر فيها بهدفين لهدف واحد.

وسجل النصيري هدف التعادل في الدقيقة 31، بعدما كان نادي إشبيلية متأخرا بهدف سجله لبرشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي؛ في الدقيقة 15.

وعاد برشلونة للتقدم في الدقيقة 59 عن طريق الإسباني فيرمين لوبيز، لينهي الفريق الكاتالوني الموسم في المركز الثاني برصيد 85 نقطة، متأخرا بـ10 نقاط عن البطل ريال مدريد، فيما احتل إشبيلية الصف 14 برصيد 41 نقطة.

وأنهى النصيري الموسم مع إشبيلية كأفضل هداف للفريق بـ16 هدفا. وهو سادس أفضل هداف في الدوري الإسباني، بعد الكرواتي أنتي بوديمير من أوساسونا (17 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة بنفس عدد أهداف، والإنجليزي نجم ريال مدريد جود بيلينغهام (19 هدفا)، فيما سجل النرويجي ألكسندر سورلوث لاعب فياريال 23 هدفا ليحتل المركز الثاني، في حين تصدر الأوكراني أرتيم دوفبيك لاعب جيرونا ترتيب الهدافين بـ24 هدفا.

جدير بالذكر أن عقد النصيري مع إشبيلية سينتهي صيف السنة المقبلة، ومن المرتقب أن تتوصل إدارة ناديه بالعديد من العروض من أجل تسريحه والاستفادة منه ماليا.

إشبيلية الدوري الإسباني برشلونة يوسف النصيري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *