اخبار المغرب

ليست هناك نية لإقالة الركراكي ولا وجود لمفاوضات مع رونار اليوم 24

أكد مصدر جامعي، في تصريح خص به “اليوم24″، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا تفكر في إقالة الناخب الوطني وليد الركراكي، من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، بعد التعادل بدون أهداف مع موريتانيا، والانتصار على أنغولا وديا بهدف نظيف.

وتابع المصدر ذاته، أن كل الأخبار الرائجة بخصوص الإعلان المرتقب عن إقالة وليد الركراكي، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الناخب الوطني مستمر في عمله مدربا لأسود الأطلس.

وأضاف المصدر عينه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تجر أية مفاوضات مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مفندا كل الأخبار الرائجة بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إمكانية عودة “الثعلب” لقيادة المنتخب المغربي.

وفي السياق ذاته، أوضحت مصادر مقربة من المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في تصريحات إعلامية، أن هذا الأخير لم يتلق أي اتصال من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن رونار، كان قد أعلن مؤخرا نيته في الرحيل عن المنتخب الفرنسي النسوي، مباشرة بعد انتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024.

وعبرت مجموعة من الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم رضاها عن أداء لاعبي المنتخب الوطني المغربي، خلال مباراتي أنغولا وموريتانيا، مشيرة إلى أن خطة الناخب الوطني وليد الركراكي، أصبحت مكشوفة عند كل الخصوم.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *