اخبار الكويت

إنتر ميلان يهزم لاتسيو بثلاثية ويبلغ نهائي «السوبر» الإيطالي

سجل ماركوس تورام ودافيدي فراتيزي هدفين وبينهما أحرز هاكان شالهان أوغلو هدفا من ركلة جزاء في فوز إنتر ميلان 3صفر على لاتسيو في قبل نهائي كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم يوم أمس الجمعة في الرياض ليتأهل لمواجهة نابولي في النهائي.

وبعد 17 دقيقة من الضغط المتواصل لإنتر ميلان، هيأ فيدريكو ديماركو الكرة بلمسة سحرية بكعبه إلى تورام ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

أرينا سابالينكا

وواصل إنتر ميلان ضغطه بعد الاستراحة ليعزز شالهان أوغلو النتيجة في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي تعرض لاوتارو مارتينيز لعرقلة من بيدرو رودريغيز.

وقبل ثلاث دقائق من النهاية تلقى فراتيزي غير المراقب تمريرة عند حافة منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة ليسكن الكرة في الشباك ويجعل النتيجة 3صفر لإنتر.

ويمتلك فريق المدرب سيموني إنزاغي الفرصة الآن للفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي، علما بأن النسخة الحالية الأولى التي تقام بمشاركة أربعة فرق.

وقال إنزاغي لشبكة ميدياست «لم نشارك في هذا الشكل من البطولة من قبل، لكن هكذا هي كرة القدم الآن، علينا أن نتأقلم، وقد هنأت اللاعبين الليلة لأنني استمتعت حقا بمشاهدتهم. قدم اللاعبون أداء جيدا ورائعا، واتبعنا النهج المناسب على الفور. الآن نحن في النهائي، وعلينا أن نحاول استعادة طاقتنا خلال يومين لأنها ستكون مواجهة صعبة للغاية أمام نابولي».

وأقيمت المباراة على ملعب «الأول بارك» في العاصمة السعودية وقد امتلأت مدرجاته جزئيا بالجماهير.

وسيلتقي إنتر ميلان مع نابولي في النهائي يوم الاثنين المقبل على الملعب ذاته بعد فوز حامل لقب الدوري الإيطالي على فيورنتينا 3صفر الخميس في المباراة الأولى بقبل النهائي.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *